عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

احذر.. 5 إشارات خفية تؤكد أن زوجتك لا تثق بك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

الثقة ركن أساسي في استمرار الزواج، وبمجرد أن تبدأ في التضاؤل، يمكن أن تتخذ حياتك الزوجية طريقًا مختلفًا تمامًا، ومن المحتمل أن تشعر زوجتك بنفس الطريقة إذا لاحظت تغييرًا في سلوكك يوحي بأنك إما كنت تخونها أو تخفي أشياء عنها، لذا من الضروري ملاحظة ما إذا كانت زوجتك تحاول بمهارة التطفل على الأشياء الخاصة بك، وفي ضوء ذلك، نقدم لك بعض العلامات الخفية التي تؤكد أن زوجتك لا تثق بك، وفقا لموقع "تايمز أوف إنديا".



 

 

 

1- فحص هاتفك:

 

أثناء الخروج من الحمام، أو أثناء إعادة ترتيب ملابسك، لا بد أنك لاحظت أن زوجتك تحاول إلقاء نظرة خاطفة على هاتفك، وهذه علامة رئيسية تشير بقوة إلى أن زوجتك لا تثق بك، أو أنها تجد صعوبة في الوثوق بأي شخص، إنها تعتبر هاتفك عبارة عن متاهة من الأسرار التي يجب عليها اكتشافها بطريقة ما.

 

 

 

2- تعرف خط سيرك:

 

تزيد فرص اتصال زوجتك بأصدقائك أثناء وجودكم جميعًا في حفل هائل، إذ قد تكون لديها شكوك حول ما إذا كنت حقًا مع أصدقائك أو في المكتب، وتعد محاولة الحصول على معلومات حول موقعك من الآخرين مؤشرًا رئيسيًا على انعدام الثقة بينكما، يجب أن تكون زوجتك قادرة على الوثوق بكلماتك حول الأماكن التي تذهب إليها.

 

 

 

3- لا تكشف عن أسرارها:

 

مع مرور الوقت، إذا لاحظت أن زوجتك لا تكشف الكثير عن نفسها أو عن أمورها، فهذا خطأ بالتأكيد، يبدو أنها غير آمنة للغاية وتتوقع منك دائمًا البقاء بالقرب منها، وترتفع توقعاتها يومًا بعد يوم، لكنها بدورها تفشل في الارتقاء إلى مستوى توقعاتك، وعندما تسأل زوجتك عن شيء ما، ستحاول تحويل المناقشة إلى شيء آخر.

 

 

 

 

4- تحاصرك بالأسئلة دائماً:

 

ماذا كنت تفعل هناك"، "من كان معك في ذلك الوقت؟" إذا شعرت أنه يتم استجوابك في كل لحظة؛ من الواضح أن زوجتك لا تثق بك، يبدو أنها تطرح عليك أسئلة متعددة ولا ترضى أبدًا بإجابتك، حتى في بعض الأحيان، تكون مباشرة للغاية في نهجها.

 

 

 

5- تحاول السيطرة عليك:

 

قد تحاول زوجتك التحكم في مشاعرك أو التلاعب بها وفقًا لما يناسبها؛ قد تطلب منك التوقف عن التحدث إلى أصدقائك أو تجعلك تشعر بالسوء الشديد أو تهينك في بعض المناسبات، ويمكن أن تكون هذه مشكلة أكبر، حيث توجد فرص في أن يؤدي ذلك إلى العنف المنزلي.

 

على الرغم من أن هذه بعض التغييرات الطفيفة، إلا أن هذه أمور حساسة للغاية تحتاج إلى التعامل معها بحذر، عالج المشكلة مع زوجتك وجهاً لوجه أو قم بزيارة مستشار الزواج لحل هذه المشكلات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز