عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بروتوكول تعاون بين مديرية أوقاف السويس وجامعة السويس بشأن برامج تدريب الأئمة والواعظات

بروتوكول تعاون بين مديرية أوقاف السويس وجامعة السويس
بروتوكول تعاون بين مديرية أوقاف السويس وجامعة السويس

وقع الشيخ ماجد راضي مدير مديرية أوقاف السويس والدكتور السيد عبد العظيم الشرقاوي رئيس جامعة السويس بروتوكول تعاون بين مديرية أوقاف السويس وجامعة السويس بشأن تدريب الأئمة والواعظات، بمحافظة السويس.



وقال الشيخ ماجد راضي مدير مديرية أوقاف السويس في تصريح اليوم ، إن البروتوكول يأتي في إطار حرص وزارة الأوقاف على التدريب النوعي المستمر في جميع المجالات ، وضمن سلسلة من البروتوكولات التي توقعها الوزارة مع عدد من الجامعات المصرية على مستوى الجمهورية لتدريب الأئمة والواعظات وتثقيفهم .

وأوضح أن البروتوكول يتضمن دورات متتابعة في مجالات :اللغة العربية وآدابها ، والإرشاد النفسي وأساسيات علم الاجتماع ، وبناء المهارات الإعلامية.كما يهدف إلى الدمج والتواصل المجتمعي للأئمة والواعظات مع مختلف مؤسسات المجتمع العلمية والثقافية والمدنية، بما يسهم في اتساع المدارك الحياتية للعاملين في الحقل الدعوي.

من جانبه، أشاد الدكتور السيد عبد العظيم الشرقاوي رئيس جامعة السويس بدور وزارة الأوقاف في الارتقاء بالأئمة والدعاة، مؤكدًا أن التدريب سيتم بمقر الكليات التابعة لجامعة السويس مع توفير عدد من أعضاء هيئة التدريس المتميزين في كل مجال وتخصص من المجالات التي اشتمل عليها البروتوكول.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز