عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خلال 48 ساعة..الأهلي يحدد موعد السفر لقطر لخوض مونديال الأندية

فريق الأهلي
فريق الأهلي

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، كواليس الاستعداد لكأس العالم للأندية، مؤكدًا أن الجهاز الفني لم يستقر على عدد اللاعبين الذين سيتم اصطحابهم للبطولة والمقرر إقامتها في شهر فبراير المقبل.



 

وتحدث عبد الحفيظ خلال تصريحات تليفزيونية اليوم الجمعة قائلًا: "كان هناك ورشة عمل في النادي الأهلي مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لبحث ومناقشة ترتيبات برنامج كأس العالم للأندية وكل ما يخصه".

 

وأكد مدير الكرة خلال حديثه: "لم نستقر على عدد اللاعبين الذين سيتم اصطحابهم معنا لمونديال الأندية أو إمكانية سفر اللاعبين المصابين، لكن القوام النهائي للقائمة يتكون من 23 لاعبا".

 

وأضاف عبد الحفيظ: "من المقرر اختيار 23 لاعبا من القائمة المبدئية المكونة من 23 لاعبا في موعد أقصاه 22 يناير، وهناك خيار الاستبدال حتى يوم 30 يناير ولكن يجب أن يكون هناك سبب مقبول".

 

وتابع عبد الحفيظ أنه من الممكن اصطحاب 25 أو 29 لاعبا، وسيتم ذلك بناءً على أمور فنية سيتم مناقشتها مع بيتسو موسيماني.

 

سيد عبد الحفيظ يكشف موعد سفر الأهلي

 

أكمل: "الأهلي سيحدد موعد السفر إلى قطر لخوض مونديال الأندية خلال 48 ساعة".

 

وواصل عبدا لحفيظ حديثه قائلًا: "ننتظر قرعة كأس العالم للأندية المقرر لها يوم 19 يناير الجاري، والتي ستحدد منافسنا في ربع النهائي بين 3 فرق محتملة".

 

وأتم مدير الكرة بالأهلي قائلا: "من المقرر أن يكون اللقاء الأول لنا في كأس العالم للأندية يوم 4 فبراير المقبل، وستكون المباراة في تمام الساعة الخامسة أو الثامنة والنصف مساء".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز