عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الشباب والرياضة بسوهاج تنظم ندوة "تصحيح المفاهيم الدينية المغلوطة" بمركز شباب توشكي

ملتقي الشباب
ملتقي الشباب

نظمت مديرية الشباب والرياضة بسوهاج تحت إشراف الدكتور محمد فريد شوقي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج، فعاليات ملتقى الشباب بمركز شباب توشكي بمدينة سوهاج لتوعية رواد المراكز الشبابية بالمفاهيم الصحيحة للدين الإسلامي الحنيف ودحض المفاهيم المتداولة والمغلوطة بين الشباب تحت عنوان "تصحيح المفاهيم الدينية المغلوطة" وذلك بالتنسيق مع مديرية الأوقاف بسوهاج.



 

يأتي ذلك في إطار تعليمات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بضرورة الاهتمام بالشباب وتثقيفهم دينيا واجتماعيا مع الاستمرار في متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والمتابعة المستمرة لتطبيقها خلال الندوات.

 

وتحدث خلال الندوة ممثلا عن مديرية أوقاف سوهاج الشيخ عبد الرحمن اللاوي مدير إدارة المساجد والأمين العام لرابطة خريجي الأزهر بسوهاج، عن الأمور الدينية المغلوطة وكيفية فهمها الفهم الصحيح مستدلا بآيات من القرآن الكريم ومواقف من رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم.

 

وأشار اللاوي، خلال الندوة بمواقف من حياة الرسول صلى الله عليه وسلم وأيضا مواقف من حياة الصحابة موضحًا أن الأمور كلها بيد الله عز وجل.

 

وحضر الندوة عدد من الشباب والفتيات رواد المركز وكل من مروة علي المشرف على مركز الشباب، وهيثم أحمد مدير إدارة العلاقات العامة بالمديرية، محمد كامل، منسق صفحة مراكز شباب مصر بسوهاج.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز