عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هشام إبراهيم يكشف شرط الزمالك لبيع مصطفى محمد

كشف هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن هناك شرط وحيد من أجل الموافقة على بيع اللاعب مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى نادي سانت إتيان الفرنسي.



 

وقال هشام إبراهيم في تصريحات هاتفية عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "العرض المالي الذي تقدم به النادي الفرنسي جيد ولكن هناك شرط وحيد".

 

وأوضح: "شرط الزمالك من أجل الموافقة على بيع مصطفى محمد، هو حصول النادي على 5 ملايين دولار كاش من أجل سد مستحقات اللاعبين وشراء لاعب بديل لمصطفى محمد".

 

وحول التجديد للدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط أبناء ميت، أكد نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن فرجاني ساسي زملكاوي وإعلان التجديد له سيكون قريبًا.

 

وحرص هشام إبراهيم، على الرد على تصريحات "رولاند رومير" رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، والذي أكد أن هناك بعض الأشخاص داخل نادي الزمالك طلبوا الحصول على عمولات من أجل بيع مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك.

 

وعلق نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، قائلًا: " أطالب رئيس نادي سانت إتيان بالكشف عن الأشخاص الذين طلبوا عمولات في صفقة مصطفى محمد".

 

وشدد: " لن نسمح بتواجد أشخاص داخل نادي الزمالك يطلبون عمولات في أي صفقة".

 

واختتم هشام إبراهيم حديثه قائلًا: "من طلب عمولات في صفقة بيع مصطفى محمد سنقوم بمعاقبته ونطالب رئيس النادي الفرنسي بالإعلان عنهم".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز