عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صور.. حسين فهمي ينضم إلى أحمد زاهر في فارس

انضم النجم حسين فهمي إلى أبطال الفيلم الجديد "فارس"، إلى جانب الفنان أحمد زاهر، على أن يتم الإعلان عن باقي أبطال الفيلم خلال الأيام القليلة المقبلة. الفيلم من تأليف حسام  موسي وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج أيمن يوسف لشركة الجذور.



 

 

هذا ويحصد أحمد زاهر أصداء نجاح مسلسله الجديد "لؤلؤ" الذي يتم عرضه حاليا ويجسد فيه شخصية طارق، والمسلسل تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب زاهر، كل من مي عمر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران وأحلام الجريتلى، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال أحمد زاهر السينمائية فيلم "زنزانة 7"، الذي انطلق في دور العرض بتاريخ الأربعاء 16 سبتمبر الماضي، وشاركه البطولة كل من نضال الشافعي، مايا نصري، منة فضالي، إيهاب فهمي، وعبير صبري، وتدور أحداثه حول حربي الذي يقضي فترة عقوبة بالسجن، نتيجة ﻷزمة تعرض لها بسبب حبيبته شجن، وهناك يتعرف على منصور، وتنشأ بينهما صداقة قوية، وعندما يخرجان من السجن يصبحان اسمان قويان في عالم الجريمة، يتمكن أحد المنافسين الإيقاع بينهما، وينشأ صراع بينهما، وتنقلب حياتهما رأسًا على عقب.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز