عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رئيس سانت إتيان يكشف تفاصيل آخر عرض لشراء مصطفى محمد

مصطفى محمد
مصطفى محمد

تحدث رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، عن  الجلسة التي جمعته بين أيمن يونس وهشام إبراهيم، وجاءت تفاصيل الجلسة أن النادي الفرنسي عرض 4 مليون ونص دولار من أجل الحصول على خدمات مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك.



 

وأكد رئيس النادي الفرنسي في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "أخر عرض أرسلناه كان مقابل 5 مليون دولار يتم دفعهم على مرتين، نص المبلغ سيكون بعد توقيع اللاعب وخضوعه للفحص الطبي والنص الأخر سيكون بعد سنة أي في يناير 2022".

 

و أضاف: "هناك امتيازات أيضًا لعرض النادي الفرنسي، وهو 100 ألف دولار حال تسجيل اللاعب أكثر من هدف، وهناك امتيازات أخرى حال مشاركة النادي الفرنسي في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي".

 

وكشف رولاند رومير، عن بند مثير داخل العرض المقدم لنادي الزمالك من أجل شراء مصطفى محمد، قائلًا: "وضعنا بند داخل عرضنا ألا نبيع مصطفى محمد لأي نادي في مصر إلا لنادي الزمالك".

 

وأردف: "سندفع 3 ملايين دولار في الوقت الجاري و 2 مليون دولار بعد سنة، والزمالك سيحصل على 8 مليون خلال الـ4 سنوات ونصف الذي سيوقعهم مصطفى محمد ونحن متمسكون بمصطفى محمد".

 

وأوضح رئيس نادي سانت إتيان، أن ناديه تقدم بعرض مغري للغاية إلى نادي الزمالك، وأنه لن يقوم بالتقدم بعرض أكبر من ذلك لضم مصطفى محمد، والذي وصل إلى 5 ملايين دولار بالإضافة إلى امتيازات أخرى.

 

وشدد: "الوقت ضيق للغاية ولن نقوم برفع العرض عن 5 ملايين دولار وإذا لم يرد علينا الزمالك خلال 48 ساعة أو 24 ساعة سنقوم بالتراجع عن ضم اللاعب".

 

واختتم: "نحن متمسكون باللاعب ونرغب في ضمه وسيقوم بالتطور معنا، ولو قمنا ببيع اللاعب مستقبلا سيستفيد الزمالك أيضًا لأنه سيحصل على 20 % نسبة من إعادة بيعه".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز