عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الرئيس الجديد للمقاصة: انتظروا ناديًا ينافس على البطولات المحلية والإفريقية

المهندس أحمد عبدالخالق - الرئيس الجديد لنادي مصر المقاصة
المهندس أحمد عبدالخالق - الرئيس الجديد لنادي مصر المقاصة

كشف المهندس "أحمد عبد الخالق"، الرئيس الجديد لنادي المقاصة، عن عزمه للبدء في إنشاء نادٍ أوروبي يعتبر امتدادًا لنادي المقاصة باليونان، كتكرار لتجربة المقاصة، وذلك بعد نهاية الموسم الرياضي يحمل اسم إحدى شركاته "رويال استيت".



كما يسعى لإنشاء نادٍ إفريقي يكون بمثابة معمل التفريخ للمواهب الكروية والتي سوف تمد المقاصة باحتياجاته من اللاعبين بالإضافة للنادي الأوربي المزمع إنشاؤه في اليونان وفي الخطة أيضًا شراء لاعبين أفارقة صغار السن وذوي مواهب ومنحهم كل الدعم والارتقاء  بمستواهم وعرضهم للبيع للأندية الكبرى وهذا جزء من الاستثمار.

مؤكدًا عن أمنياته في أن ينافس فريق المقاصة على المربع الذهبي وأن يكون لديه فريق يضم مجموعة جيدة من اللاعبين الذين يساهمون في رفع اسم نادي المقاصة إلى مصاف الفرق المميزة، والتي يكون لها موضع قدم في مقدمة البطولات مع العلم أنني في قناعة نفسي أسعى  بأن أكون الأول فأنا لست أقل من أي فريق في الدوري العام المصري.  

وأضاف عبد الخالق: "أنا كرجل أعمال متعدد الأنشطة بالداخل والخارج أضع مشروعاتي كلها كداعم رئيسي لنادي المقاصة، لأن الفريق فقد مجموعة من اللاعبين وأصبح الفريق في حاجه لدعمه واكتمال خطوطه، وهذا ما نسعى إليه في الفترات المقبلة، وفي نهاية الموسم الكروي الحالي ننتظر التقييم في النهاية من اللاعبين يمكنا الاستغناء عنه بالبيع لإنعاش خزينة النادي وأي اللاعبين نحتاج شراءه لتجديد دماء الفريق”.

وعن تجربة خوض الاستثمار في مجال الرياضه قال " عبدالخالق" تجربة وإستثمار ناجح بكل المقاييس ووسيلة إعلانية لشركاته وهذا جزء من الاستثمار الرياضي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز