عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرّف على موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين لتقديم طلبات الترقي 2021 

‏ يتساءل الكثيرون من المعلمين، عن موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين، لتقديم طلبات الترقي.. "بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر موعد استيفاء متطلبات نيل شهادة الترقي، وموقف الذين لم يتقدموا لاستيفاء متطلبات الحصول على شهادة الصلاحية اللازمة للترقي حتى الآن.. في التقرير التالي.



 

تنبيهات عاجلة لجميع المديريات التعليمية

 

 وجهت الأكاديمية المهنية للمعلمين، تنبيهات رسمية عاجلة لجميع المديريات التعليمية، بشأن المعلمين المرشحين للترقي، الذين لم يتقدموا لاستيفاء متطلبات الحصول على شهادة الصلاحية اللازمة للترقي حتى الآن.

 

 

متطلبات الحصول على شهادة الصلاحية اللازمة للترقي

قال الدكتور مجدي أمين، مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين، في تعليمات رسمية للمديريات، يجب التنبيه على هؤلاء المعلمين، الذين لم يتقدموا لاستيفاء متطلبات الحصول على شهادة الصلاحية اللازمة للترقي، بسرعة استيفاء الاختبارات أو تقديم إقرارات المدة البينية أو تقييمات مدير المدرسة وتقييمات الموجه الفني أو استيفاء ملف الإنجاز، وكل متطلبات الحصول على شهادة الصلاحية اللازمة للترقي.

 

 موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين لتقديم طلبات الترقي

 

 ‏أكد مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين على مسؤولية الحكومة الإلكترونية في المدارس بسرعة تسجيل قرارات المدة البينية أو تقييمات مدير المدرسة وتقييمات الموجه الفني على التطبيق الإلكتروني التالي:   http://academy.emis.gov.eg

 

سرعة تسجيل تقييم ملفات الإنجاز ‏

 

و‏شدد الدكتور مجدي أمين، مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين على مديري أقسام وإدارات الإحصاء للإدارات والمديرية التعليمية، بسرعة تسجيل تقييم ملفات الإنجاز للمعلمين على الرابط التالي:

   http://academy.emis.gov.eg

 

‏‏ 31  يناير آخر فرصة لاستيفاء متطلبات نيل شهادة الترقي

 

 أوضح مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين، أنه سيتم فتح التقديم، لاستيفاء متطلبات نيل شهادة الترقي، وتسجيلها إلكترونيًا، خلال الفترة من يوم السبت 9 يناير 2021 حتى يوم الأحد 31 يناير 2021.

 

 تدريب 101 ألف معلم

 

 جدير بالذكر، أنه من خلال رصد إحصائية التدريب وحصاد التنمية المهنية للمعلمين، حتى 15 ديسمبر 2020، تم تدريب 101 ألف معلم، من معلمي الصف الرابع الابتدائي إلى الصف الثالث الإعدادي، دون أي تكلفة على ميزانية الدولة، مما يعد إنجازًا، رغم مواجهة ظروف جائحة "كورونا".

 

 تغيير المسمى الوظيفي لــ"4" آلاف معلم

 

 كما تمت ترقية 301 ألف معلم، وتغيير المسمى الوظيفي لــ4000 معلم، بالإضافة إلى تدريبات إدارات التربية الخاصة والتعليم المجتمعي والإدارة المركزية للقيادات التربوية؛ حيث بلغ عدد المتدربين نحو 600 ألف متدرب.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز