عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
برلمان 2021
البنك الاهلي

خالد فودة يوجه التهنئة لنواب جنوب سيناء الجدد بعد أدائهم اليمين الدستورية

هنأ خالد فودة محافظ جنوب سيناء، مساء اليوم الأربعاء، نواب جنوب سيناء الجدد بعد أدائهم اليمين الدستورية بمجلس النواب .



وقال خالد فودة خلال بيانه الصادر اليوم :" نعاهد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي على استمرار العمل بكل إخلاص واجتهاد لرفعة شأن مصرنا الحبيبة ، وترسيخ دعائم الديمقراطية".

وأضاف فودة :" خالص التهنئة مقرونة بأخلص الأمنيات بالتوفيق لجميع السادة النواب الجدد بجنوب سيناء، وهم النائبة فضية سالم والنائب سليمان عطيوي عن خليج العقبة، والنائب سيد عوض، والنائب حميد أبو بريك عن خليج السويس ، وذلك عقب أدائهم اليمين الدستورية بمجلس النواب".

وأكد فودة أنه يعول بقوة على توثيق أواصر التعاون الكامل بين كافة أجهزة المحافظة مع السادة النواب الجدد معلقاً الكثير من الآمال على دور النواب من خلال اتصالاتهم المباشرة بمراكز اتخاذ القرار والسادة الوزراء بالحكومة.

وقرر المحافظ ترتيب لقاء استقبال بمكتبه للنواب الجدد يوم الثلاثاء القادم الموافق 19 يناير الجاري لتقديم التهنئة بنفسه وتأكيد تعريفهم بكافة قيادات المحافظة.

وفى ذات السياق أصدر المحافظ قراراً بتكليف خالد متولى مستشاراً للمحافظ للاتصال السياسى، وحمله مسؤولية التواصل الدائم مع النواب الجدد واللقاء الدوري معهم اسبوعياً مرة على الأقل كل ثلاثاء لتلقى طلبات المواطنين منهم والمتابعة معهم فى أوجه التصرف في طلباتهم.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز