الأربعاء 20 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

3 نصائح من نورا أحمد لإخفاء البطن في ملابس الشتاء

نورا أحمد
نورا أحمد

تعاني بعض السيدات من مشكلة زيادة الوزن خاصة في فصل الشتاء، ما يجعلهن غير قادرات على ارتداء ما يحلو لهن من ملابس، ونصحت الإعلامية نورا أحمد المتخصصة في تقديم برامج عن الموضة والأزياء، المرأة التي تعاني من زيادة الوزن  بارتداء جينز بوسط مرتفع "High Waist Jeans"؛ حيث إنه يستقر على الوسط ليصرف الأنظار عن الكرش.



وقالت أنه يجب على المرأة التي تعاني من زيادة الوزن في الشتاء اختيار الألوان الداكنة مثل الأسود والأزرق الداكن والرمادي بدرجة الأنثراسيت والأحمر الداكن، وينبغي تفضيل التقليمات الطولية؛ لأنها تعمل على إطالة القوام بصريا، ومن ثم تساعد على إخفاء الكرش، بخلاف التقليمات العرضية، التي تسلط الأضواء على الكرش.

ومن ناحيه أخري تستعد الإعلامية نورا أحمد لتقديم برنامج جديد يحمل اسم "الموضه مع نورا" على قناة المحور والذي سيتحدث عن صيحات الموضه وأحدث الازياء وكل مايخص ذلك، وكانت نورا تفاضل بين العديد من البرامج ولكن فضلت هذا النوعيه بعد رغبه متابعيها الشديدة في تقديم برنامج عن الأزياء والموضة.

 

يذكر أن الاعلاميه نورا أحمد تعد  من مشاهير السوشيال والإعلام والتواصل الاجتماعي وحققت شهرة واسعة من خلال صفحتها  noraahmedofficial  والتي تضع عليها موضوعات متميزة.