عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تحول رقمي كامل بجامعة بني سويف

صورة أرشيفة
صورة أرشيفة

ترأس الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اجتماع اللجنة العليا لوحدة تصميم وتطوير البرمجيات بحضور نواب الجامعة والمستشار المالي والدكتور ممتاز حجاب المشرف العام على وحدة تصميم وتطوير البرمجيات وأمين عام الجامعة. 



 

وأكد الدكتور منصور أنه في إطار خطة الجامعة للتحول الرقمي لميكنة الإدارة بشكل كامل جاري الانتهاء من إعداد كارنيهات الطلاب بنظام الهوية الرقمية وهي بطاقة بشريحة إلكترونية (البروكسيمتى ) لميكنة جميع الإجراءات الخاصة بها تنفيذا لخطة التحول الرقمي وتسليم الطلاب الكارنيهات المميكنة فور استئناف الدراسة. 

 

وتم الانتهاء من المرحلة الأولى لميكنة العيادات الخارجية والمستشفى الجامعي وكلية طب الأسنان وجاري البدء في مراحل التشغيل التجريبي تسهيلاً على المرضى.  كما تم اعتماد الإصدار النهائي من نظام مشروعات تخرج الطلاب ويتم العمل به ضمانا للشفافية في إختيار تلك الموضوعات والاستفادة منها على أرض الواقع. 

 

كما ترأس الدكتور منصور سويف، اجتماع لجنة الإشراف على مركز اللغات والترجمة  للتأكيد على استمرار أعمال التسجيل والحجز للاختبارات والدورات من خلال المركز تمهيدا لاستئناف الأنشطة فور عودة الدراسة مع اتخاذ كافة التدابير الوقائية ومراعاة الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات أثناء التواجد بمقر المركز. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز