السبت 6 مارس 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أسوان يؤدي مرانه الأخير قبل السفر للمحلة

مران أسوان
مران أسوان

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادى أسوان الرياضى التدريب الأخير له صباح اليوم الأربعاء، تحت قيادة المدير الفني الجديد، علاء عبد العال.



 

وكان ذلك المران قبل السفر عصر اليوم للمبيت بمدينة المحلة، استعدادًا مباراة الجولة السابعة بالدوري الممتاز أمام غزل المحلة، المقرر لها الخميس المقبل، في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا.

 

وشهد مران الفريق صباح اليوم حماس وروح معنوية عالية من اللاعبين من أجل دخول قائمة الفريق المرشحة للمباراة وحرص أعضاء الجهاز الفني على إخراج اللاعبين من حالة عدم التركيز التي إنتابتهم نتيجة حالة عدم التوفيق وتوالى الخسائر.

 

  ومن جانبه وجه علاء عبد العال المدير الفني لأبناء الجنوب، رسالتخ للاعبين بأنه سعيد بالروح والأمكانات التي لديهم والدليل الفوز في أول أسبوعين، وطالبهم بالأخلاص والسعي والتنافس للدخول بالتشكيل.

 

واختتم، كل لاعب سيحصل على فرصته بالعدالة الفنية التي تصب في صالح الفريق وطالبهم بضرورة وضع اسم نادي أسوان نصب أعينهم لإسعاد جماهيرة.

 

وكان  نادي أسوان الرياضي برئاسة اللواء أحمد سليمان، قد أعلن مؤخرًا، عن تعيين علاء عبدالعال، مديرًا فنيًا لفريق الكرة الأول بالنادي، خلفًا للمدير الفني السابق سامي الشيشيني.

 

كما تقرر إعادة تشكيل الجهاز الفنى لفريق الكرة، حيث يتكون الجهاز الفنى الجديد من:

 

المشرف على الكرة: مصطفى أمين.

 

المدير الفني: علاء عبد العال.

 

المدرب العام: مجدى سعد.

 

المدرب: أحمد بيبو.

 

المدرب: أحمد مارادونا.

 

مدرب حراس المرمى: أحمد كمال.

 

مخطط أحمال الدكتور: تامر شريف.

 

طبيب الفريق الدكتور: محمد عبد الغفار.

 

مدير إداري: مصطفى شرقاوي.

 

إداري: محمود سمكة.

 

إداري: فاروق زياد.

 

أخصائي تأهيل: وليد عبد الظاهر.

 

مدلك: حلمى عبد الموجود.

 

مدلك: محمد رجب.