الخميس 22 أبريل 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

باتشيكو: سعيد بفوز الزمالك على المصري

   أعرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز على النادي المصري، مشددا على أن الفريق البورسعيدي لم يخسر من قبل ويعتبر فريقا منظما جدا.



 

وقال باتشيكو - في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة - إن الجهاز الفني للزمالك قرر ترك الاستحواذ للمصري، وأوضح للاعبين أنهم سيفوزون بالتفاصيل الصغيرة لذا يجب عليهم التركيز، حتى استطاع في الشوط الثاني بهجوم منظم النجاح في التسجيل، مشيرا إلى أن الزمالك لعب بصورة خططية جيدة.

وأضاف "خضنا لقاء المصري في ظل غيابات كثيرة، وقررت إشراك بن شرقي كمهاجم بسبب قوة الجبهة اليمنى للمصري".

وتابع المدير الفني للزمالك "بالنسبة لشيكابالا فقد لعب المباراة السابقة، وظهر بشكل مميز وقررنا إراحته اليوم.. وأي لاعب سيتعاقد معه الزمالك لن يكون أساسيا بسهولة لأن الفريق يضم مجموعة مميزة، وإن لم يكن أفضل فلا داعي لوجوده".

وفاز الزمالك على المصري بهدف نظيف في الجولة السابعة للدوري الممتاز التي أقيمت باستاد برج العرب في الإسكندرية.

من جانبه، أكد مدحت عبد الهادي المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي أن مباراة المصري في الدوري الممتاز كانت صعبة خاصة أن الزمالك خاض قبلها بـ48 ساعة مباراة في السويس لذا حاول الجهاز الفني عمل "روتيشن".

وأضاف، في تصريحاته عقب المباراة، أن "الزمالك اليوم لم يلعب بمهاجم صريح، لكن حاولنا خلق هجمات وحاولنا استغلال الثغرات في دفاع المصري ووصلنا للمرمى بعض الشيء.. موضحا أن الهدف الذي سجله إمام عاشور يزيده ثقة للعب مع المنتخب الأولمبي واللعب في الأولمبياد".