عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المدير الفني لـ"سموحة": غياب التوفيق حرمنا من الفوز على البنك الأهلى

أعرب أحمد سامى المدير الفنى لفريق كرة القدم الأول بنادى سموحة عن أسفه الشديد لتعادل فريقه بهدفين أمام البنك الأهلى في المباراة التي أقميت بينهما، اليوم الثلاثاء، ضمن بطولة الدوري العام.



 

وقال سامي - في تصريح اليوم - "نعانى من غياب التوفيق في المبارايات الأخيرة بشكل لم يحدث من قبل، فكل المبارايات التي خضناها أضعنا العديد من الفرصة السهلة والتي كانت كفيلة بوجودنا حاليا في المراكز الأربعة الأولى، بداية من مباراة غزل المحلة وسيراميكا والبنك الأهلى".

 

وأضاف أن "الفريق تأثر سلبيا بغيابات بعض اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا المستجد، الذي ضرب الفريق مؤخرا رغم فرض الجهاز الفني تعليمات مشددة على اللاعبين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية.. ونعمل حاليا على تطوير أداء اللاعبين ونبحث عن حل لأزمة العقم التهديفى التي يعانى منها الفريق خلال الفترة الأخيرة".

 

وطالب سامى بضرورة إلغاء تحليل "رابيد تيست" لعدم فاعليته، متابعا "خاصة وأن الفريق قبل مواجهة البنك الأهلى كانت توجد به 9 إصابات للاعبين و3 مدلكين وقام اتحاد الكرة بعمل مسحة أخرى وأعلنت وجود 8 إصابات، فقررت إدارة النادى عمل مسحة ثالثة بكلية الطب بجامعة الأسكندرية، وهي التي أثبتت سلامة اللاعبين قبل خوض مباراة البنك الأهلى، وهذا يؤكد أن هناك تضارب في نتائج التحاليل التي تجرى للفرق".

 

وأكد أن الجهاز الفني لسموحة قرر إغلاق صفحة مباراة البنك الأهلى من أجل التحضير لمباراته القادمة أمام الإنتاج الحربي في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة من عمر المسابقة، حيث يتدرب الفريق غدا في الخامسة مساء بدون الحصول على راحة استعدادا لمواجهته المقبلة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز