عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصرع أمين شرطة وإصابة زميله في حادث بالدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

لقي أمين شرطة مصرعه وأصيب زميله، في حادث تصادم دراجة نارية كانا يستقلانها وميكروباص، على طريق الستاموني - بلقاس، بمحافظة الدقهلية.



 

وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم أمام قرية الكردود على طريق الستاموني بلقاس، ووجود متوفى ومصاب.

 

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الحادث وقع بين دراجة نارية بدون لوحات معدنية قيادة محمد عبدالحميد أحمد علام ٣٩ سنة - أمين شرطة سري من قوة مركز الستاموني، ومقيم بقرية حفير شهاب الدين دائرة مركز الستاموني، والسيارة رقم "د ع ج ٦٤١٣ أجرة ميكروباص" قيادة وليد على عبدالله عبدالعال ٣٦ سنة، ومقيم بقرية المركزية دائرة مركز الستاموني. وبالفحص تبين أن سبب الحادث، التخطي الخاطئ لقائد السيارة مما أدى إلى اصطدامه بالدراجة النارية بالمواجهة، ونجم عن الحادث وفاة قائد الدراجة النارية، وإصابة مرافقه عطية الشحات السيد  ٣٦ عاما - رقيب شرطة من قوة مركز الستاموني، ومقيم بقرية حفير شهاب الدين، بكسور متفرقة بالجسم.

 

وتم نقل جثمان المتوفى والمصاب إلى مستشفى بلقاس المركزي، وتبين أن المصاب والمتوفى كانا بمأمورية من جهة عملهما لإنهاء بعض الأعمال من نيابة بلقاس.

 

وبسؤال المصاب وشقيق المتوفى صابر عبدالحميد أعمد علام ٣٦ سنة - عامل، ومقيم بقرية حفير شهاب الدين دائرة المركز، أيد مضمون الفحص، واتهم قائد السيارة بالتسبب في الحادث ووفاة شقيقه، وبسؤال قائد السيارة أيد مضمون الفحص. وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٥٠١ لسنة ٢٠٢١ جنح مركز شرطة بلقاس، وجار استكمال الفحص، وبالعرض على النيابة العامة قررت التصريح بالدفن، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز