الأربعاء 20 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

النجوم يتزلجون على "الترتر" قبل ترسيمهم في نهاية هذا الأسبوع 

التزلج
التزلج

 ستعود Dancing On Ice يوم الأحد بتشكيلة جديدة تمامًا من المتزلجين المشاهير الذين سيصعدون إلى حلبة التزلج، بما في ذلك أمثال Myleene Klass وRebekah Vardyو Denise Van Outen و.Jason Donovan.



 

 

 

وفي المقابلات السابقة للعرض، شاركت الوجوه الشهيرة مخاوفها بشأن تولي مهمة التزلج على الهواء مباشرة على التلفزيون الوطني في نهاية كل أسبوع.

 

 

والجدير بالذكر أن ميلين، 42 عامًا، "مرعوب من تقلب “أصابع البيانو”. قالت: 'لا أعرف لماذا هذا خوف متكرر ولكنه كذلك، أعتقد أنه في أي وقت أقوم فيه بحفل موسيقي، كان يجب أن أوقع بند تأمين التعويض واضطررت إلى التوقيع على كل هذه الأشياء التي تعتني بأصابعي والآن أنا في الواقع في خط النار الذي أشعر به أنا حقا سأضطر إلى الاعتناء بأصابعي.

 

 

"بحكم طبيعتي أشعر بالحماية على أصابعي. بصفتي عازف بيانو، يجب أن أعتني بأصابعي لكن عليّ أيضًا أن أعيش حياتي وأحب حقيقة أنني سأبتعد بمهارة جديدة، ومؤخرة جديدة وخزانة ملابس رائعة! ". كشفت رفقة، 38 سنة، أن لديها مخاوف أخرى.

 

 

قالت: عيش بالنصل، أموت بالنصل ما أقول! نقاط ضعفي -أعتقد أنني سأضطر إلى إلقاء وجه الكلبة المريح هناك!  لدى هذا الوجه المريح وأعلم أنني حصلت عليه لكنني أبتسم من الداخل. أنا حقا! بالنسبة للآخرين يبدو أنني بائسة. الآن بدأ "البوتوكس" في التآكل ونأمل أن تبدأ الميزات السعيدة في الظهور!”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وأضافت: 'تصميم الرقصات! لم أفعل ذلك من قبل. لم أضطر أبدًا إلى القيام بذلك من قبل ، لذا أعتقد أن ذلك بالإضافة إلى التزلج على الجليد - ربما يكون هذا هو التحدي الأكبر بالنسبة لي. ما الذي يمكن أن يحدث خطأ مع كل هؤلاء مجتمعة؟.

يعود فيليب سكوفيلد وهولي ويلوبي مرة أخرى لتقديم العرض وسيستأنف كل من فريق Ice Panel الخبير في Torvill and Dean وجون بارومان وآشلي بانجو أدوارهم كقضاة. سيتنافس ستة من المتزلجين المشاهير وشركائهم في افتتاح المسلسل بينما سيتنافس الستة الباقون في عرض الأسبوع التالي.   سيجد الزوجان الموجودان في أسفل الجدول بعد أسبوع تصويت عام واحد نفسيهما في Skate Off في الأسبوع التالي، جنبًا إلى جنب مع الاقتران في أسفل الجدول في الأسبوع الثاني، وبالتالي في خطر الإقصاء الأول. ومع ذلك، في تطور التصويت في هذه السلسلة، سيكون لدى الحكام الآن القدرة على منح التذكرة الذهبية التي تم إنشاؤها حديثًا.

وفي الأسبوعين الأولين فقط، سيحصل زوجان في الأسبوع على هذا التكريم الذي يحفظهما من التصويت ويضمن لهما التخرج مباشرة حتى العرض الثالث من السلسلة وهذا يعني أسبوع الموسيقى.

اعتبارًا من هذا الأسبوع فصاعدًا، سيتزلج فريق الممثلين المتبقيين بالكامل كل أسبوع من أجل البقاء في المنافسة. وسيبذل المشاهير الذين يتزلجون على الهواء مباشرة مع شركائهم المحترفين قصارى جهدهم لإثارة إعجاب كل من اللجنة والمشاهدين الذين سيقررون في النهاية من سيفوز بالعرض.