عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قصة جريمة.."حيلة شيطانية لعامل قتل زوجته"

جثه
جثه

تجرد عامل من مشاعر الرحمة والإنسانية، واستغل مرض زوجته وشعورها باللآم ، وقرر التخلص منها، بحيلة شيطانية، بأن أعطاها قرص " حبة  غلال " السام وإقناعها بأنه مسكن، وفور تناوله شعرت بوجع شديد، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة. 



 

 

البداية

 

 

تلقى اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء محمود السبيلى مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ إلى الرائد مصطفى خليل، رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، بلاغًا من الأهالى يفيد بالعثور جثة ربة منزل داخل منزلها بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

 

 

 

الفحص والمعاينة

 

 

وبالفحص تبين العثور على جثة ربة منزل لا توجد بها أى إصابات ظاهرية لكن وجد مادة بيضاء في فمها، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة

 

التحريات 

 

وبإجراء التحريات تبين أن المجنى عليها تعرضت للتسمم، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجها بسبب خلافات أسرية، وأضافت التحريات أن المتهم قرر التخلص من زوجته بسبب خلافات أسرية بينهما، واستغل تعبها وأحضر لها حبة حفظ الغلال وأوهمها أنها مسكن ألم، وعقب تناولها تعرضت لحالة تسمم مما أسفر عن وفاتها في الحال.

 

القبض على المتهم 

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات أسرية، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق. 

 

قرارات النيابة 

 

قررت النيابة انتداب الطب الشرعي، لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، والتصريح بالدفن، وسرعة إجراء التحريات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز