عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس هيئه قناه السويس يؤكد أهمية تضافر كافة المؤسسات لتحقيق التنمية الشاملة

أسامة ربيع
أسامة ربيع

   أكد رئيس هيئة قناة السويس الفريق أسامة ربيع، أهمية تضافر جهود كافة المؤسسات لتحقيق التنمية الشاملة، مؤكدا التزام هيئة قناة السويس بأداء دورها المجتمعي والتنموي في منطقة القناة وحرصها الدائم على تلبية المتطلبات المختلفة لخدمة مجتمع مدن القناة.



جاء ذلك خلال استقبال رئيس هيئة قناة السويس، اليوم الاثنين، وفداً برلمانياً من أعضاء مجلس النواب ومجلس الشيوخ بمحافظة الإسماعيلية، برئاسة النائبة فيبي فوزي وكيل مجلس الشيوخ، حيث تم تبادل الرؤى حول الموضوعات الاقتصادية والسياسية بمبنى الإرشاد بالمحافظة.

وأعرب ربيع - خلال كلمته - عن تقديره للدور المنوط بالسادة النواب في التعبير عن آمال وطموحات الشعب والحفاظ على حقوقه ومقدراته واتباع أقصى معايير الشفافية في التعامل مع القضايا المختلفة، متمنياً لهم التوفيق والسداد في الدورة النيابية الجديدة والقيام بمهامهم الوطنية بما يصب في صالح البلاد.

ووجه ربيع رسالة طمأنة حول أداء قناة السويس في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد ونجاحها في التعامل مع الأزمة بمرونة تامة وهو ما حظى بإشادات دولية، كما أكد الهيئة جاهزية القناة للتعامل مع الأزمات والتحديات المختلفة بحرفية.

وشدد رئيس هيئة قناة السويس، على أن مشروعات تطوير قناة السويس تحظى بالدعم الكامل من الرئيس عبد الفتاح السيسي انطلاقاً من مشروع قناة السويس الجديدة الذي نجح في الحفاظ على المكانة الرائدة للقناة في الأوساط الملاحية ، وكسب ثقة العملاء ومواكبة التطورات المتلاحقة في صناعة النقل البحري، ومروراً بالمشروعات التنموية المختلفة في نطاق منطقة القناة. ومن جانبهم، أشاد النواب بالجهود التنموية المبذولة من قبل هيئة قناة السويس، معربين عن تطلعهم لمزيد من الدعم والتطوير للخدمات المختلفة المقدمة للمواطنين عبر المرافق الخدمية التابعة للهيئة خلال الفترة القادمة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز