عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرّف على آخر قرارات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني

طارق شوقي
طارق شوقي

يبحث الكثيرون من الطلاب والطالبات، وأولياء الأمور، في مراحل التعليم المختلفة، عن أهم وآخر قرارات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.



 

"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر آخر قرارات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في التقرير التالي.

 

 

آخر قرارات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني

 

 

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن إجازة نصف العام، لجميع المراحل التعليمية المختلفة، تبدأ بعد أسبوع من الآن.. وسوف تعقد امتحانات جميع الصفوف الدراسية، بعد 20 فبراير، وذلك تطبيقًا للقرار الصادر من رئاسة مجلس الوزراء، تلبية لرغبة وزارتي التربية والتعليم والتعليم الفني، والتعليم العالي والبحث العلمي. 

 

موعد إجازة نصف العام للعام الدراسي الحالي

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن موعد إجازة نصف العام للعام الدراسي الحالي 2020/2021، يحل بعد أسبوع واحد من الآن.

 

وقال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن إجازة نصف العام، ستبدأ من يوم السبت 16 يناير، وتستمر حتى يوم السبت 20 فبراير 2021.

 

 

التعديلات التي شهدتها الخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي

 

وأوضح الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن التعديلات التي شهدتها مؤخرًا الخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي 2020 /2021، هدفها محاولة تفادي فترة ذروة فيروس "كورونا"، في مصر حاليًا، لحماية جميع أطراف المنظومة التعليمية، من طلاب ومعلمين وعاملين.

 

إعادة تقدير موقف فيروس "كورونا"

 

وأوضح الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه بعد انتهاء إجازة نصف العام، سيتم إعادة تقدير موقف فيروس "كورونا" في مصر.

 

موعد امتحانات الترم الأول

 

وأضاف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نأمل أن يكون الوضع أفضل، مشيرًا إلى أنه سيتم عقد جميع امتحانات الترم الأول، التي تم تأجيلها بعد إجازة نصف العام.

 

توفير مصادر تعلم متعددة

 

وأشار وزير التربية والتعليم، إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  وفرت مصادر تعلم متعددة لمساعدة الطلاب على التعلم عن بُعد، خلال فترة تواجدهم في المنازل، بعد أن أوقفت الوزارة حضورهم إلى المدارس، منذ السبت 2 يناير 2021، وحتى 20 فبراير المقبل.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز