عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

دورات أساسيات التحول الرقمي بجامعة بني سويف

وافق مجلس جامعة بنى سويف  برئاسه الدكتور منصور حسن رئيس جامعه بنى سويف على قرار مجلس الدراسات العليا برئاسه الدكتورة فاطمه حسن نائب رئيس مجلس الجامعه للدراسات العليا والبحوث بشأن دورات اساسيات التحول الرقمى  - يشترط للحصول على الدرجات العلمية للدراسات العليا “دبلوم – ماجستير – دكتوراه“ للمسجلين من 1/10/2020 أن يجتازوا المستويات الاتى بياناتها.



أولا: الدبلوم: يشترط حصولهم على ثلاث مستويات من دورة آساسيات التحول الرقمى.

ثانياً: الهيئة المعاونة  أ. الماجستير “المعيد” حصولة على ثلاث مستويات من دورة آساسيات التحول الرقمى عند المنح طبقاً لقرار المجلس الاعلى للجامعات جلسة رقم “691” بتاريخ 24/8/2019.

ب. الدكتوراه “المدرس المساعد” حصوله على اربعة مستويات من دورة اساسيات التحول الرقمى المنح طبقاً لقرار المجلس الاعلى للجامعات جلسة رقم “691” بتاريخ 24/8/2019. 

 

ثالثاً: المسجلون من الخارج لدرجتى الماجستير والدكتوراه حصولهم على دورة اساسيات التحول الرقمى كاملة عند المنح طبقاً لقرار المجلس الاعلى للجامعات جلسة رقم “691” بتاريخ 24/8/2019 . 

 

رابعاً: بالنسبة لأستاذ والاستاذ المساعد الذين لم يحصلوا على دورة أساسيات التحول الرقمى (في معيد ومدرس مساعد ) طبقاً لقرار المجلس الاعلى للجامعات لايحصل على درجة استاذ الا بعد الحصول على اساسيات التحول الرقمى ونقترح أن تكون 3 دورات في ترقي استاذ مساعد و4 دورات في ترقي استاذ.

 

كما وافق المجلس بشأن دورات اساسيات التحول الرقمى ووافق مجلس الدراسات رقم 173 ماعدا الباحثين حاسبات والذكاء الاصطناعى بالنسة للدبلوم يطبق القرار لمن يسجل بعد صدور قرار مجلس الجامعة ديسمبر 2020م اما الماجستير والدكتوراه لمن سجل من 1/10/2020 م وذلك على النحو المعروض.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز