عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال اليد
البنك الاهلي

جارسيا يستقر على خطة فراعنة اليد في مباراة الافتتاح أمام تشيلي

روبيرتو جارسيا
روبيرتو جارسيا

خاض المنتخب الوطني لكرة اليد آخر ودياته أمام المنتخب اليابانى، الذي وصل مبكرا عن باقى المنتخبات المشاركة في المونديال ليتأقلم اللاعبون على الساعة البيولوجية.



وسيفتتح المنتخب المصري مبارياته ببطولة العالم لكرة اليد بمواجهة تشيلى يوم 13 يناير 2021، على صالة استاد القاهرة، ثم يلتقى الفراعنة في ثانى مبارياتهم مع التشيك يوم 16 يناير، على أن يختتم مواجهاته في المجموعة السابعة بمرحلة المجموعات يوم 18 يناير بمواجهة السويد.

واستقر المدير الفنى الإسبانى روبيرتو جارسيا على ضم ٢٣ لاعبا للمعسكر، وتم استبعاد الرباعى المصاب عمر سامى ومصطفى خليل وأحمد خيرى ومصطفى بشير.

وجاءت القائمة على النحو التالي: كريم هنداوى وعصام الطيار وَعَبَد الرحمن حميد ومحمد سند وأحمد الأحمر وأكرم يسرى ويحيى خالد ومحسن رمضان وَعَبَدالرحمن فيصل وأحمد هشام وإسلام حسن وسيف ومحمد ممدوح هاشم ووسام نوار وإبراهيم المصري وخالد وليد وأحمد عادل يحيى الدرع وعلى زين وحسن قداح وعمر الوكيل وأحمد مؤمن وأحمد سيسه.

ويستعد منتخبنا لمواجهة تشيلى في مباراة الافتتاح يوم 13 يناير الجارى ضمن مباريات المجموعة السابعة التي تضم مصر وتشيلى والسويد والتشيك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز