عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بيب يكشف سر قوة السيتي ونتائج مباريات أمس

النشرة الرياضية.. إصابة عمر السعيد وأسرار تجديد عقد صلاح وإذاعة "حورس 2021"

محمد صلاح
محمد صلاح

ترصد لكم بوابة "روزاليوسف" أبرز أحداث الرياضة المحلية والعالمية، ومنها:



البرازيل تؤكد وصولها الأربعاء

أكد منتخب البرازيل لكرة اليد، وصوله الأربعاء، للمشاركة في مونديال اليد، المقرر انطلاقه 13 وحتى 31 من الشهر الجاري.

صورة أرشيفية لاحدي مباريات منتخب مصر لكرة اليد أمام البرازيل
 

 

تأجيل مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو

أصدرت رابطة الدوري الإسباني، بيانًا رسميًا، بشأن تأجيل لقاء فريقي أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو، الذي كان من المقرر إقامته أمس، ضمن منافسات الجولة الـ18 بالليجا.

الليجا الأسبانية
 

 

أمس.. ذكرى رحيل "الثعلب" حمادة إمام

حلت أمس ذكرى رحيل "الثعلب" حمادة إمام، أحد أساطير الكرة المصرية، وأسطورة نادي الزمالك، الذي رحل عن عالمنا، في 9 يناير عام 2016، بعد صراع مع المرض.

حمادة أمام
 

 

وفد منظمة الصحة العالمية يزور فندق مجموعة الإسكندرية "حورس 2021"

زار وفد من منظمة الصحة العالمية، فندق إقامة مجموعة الإسكندرية، الذي يضم الفرق الثمانية المشاركة في بطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 من الشهر الجاري.

صورة أرشيفية ودية منتخب مصر لكرة اليد أمام اليابان
 

 

أحمد صالح ينضم لجهاز سموحة

قرر أحمد سامي المدير الفني لسموحة ضم أحمد صالح في منصب المدرب العام للفريق بدلا من أحمد حمودة، الذي قدم استقالته خلال الساعات الماضية لظروف خاصة بعمله.

 

واستقر سامي على إجراء تعديلات على الجهاز الفني للفريق الأول بانضمام هاني العجيزي نجم سموحة الأسبق في منصب المدرب المساعد، بعدما وافق العجيزي على العمل ضمن الجهاز المعاون لسامي خلال المرحلة المقبلة.

 

سموحة
 

 

كفاءات وخبرات في تغييرات سموحة

اختار مجلس إدارة نادي سموحة، برئاسة المهندس محمد فرج عامر، عددا من أصحاب الخبرات والكفاءات والشخصيات النشطة والمتميزة لترؤس اللجان المتنوعة بالنادي والقيام بأعمال المتابعة والتطوير والإشراف على الأنشطة، ورفع التوصيات لمجلس الإدارة، بهدف تقديم أفضل الخدمات لأعضاء سموحة.

 

 

جوارديولا يكشف سر تحسن دفاعات السيتي

كشف بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي أسباب تحسن دفاع فريقه، على عكس الفترة الماضية، مؤكدًا أن السبب الحقيقي ابتعاد اللاعبين عن الأخطاء الساذجة.

 بيب جوارديولا
 

 

الطيران يلغي مباراة مصر والبرازيل

أكد الكابتن علاء السيد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية باتحاد اليد، أن سبب إلغاء مباراة مصر والبرازيل الودية، التي كان مقررًا إقامتها مساء أمس، استعدادا لمونديال اليد، هو ظروف طيران منتخب البرازيل، وتأخره عن موعد حضوره إلى القاهرة.

صورة أرشيفية ودية منتخب اليد أمام منتخب اليابان
 

 

سيراميكا: قدمنا مباراة جيدة أمام الأهلي

أكد معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، أن فريقه قدم مباراة جيدة جدًا أمام النادي الأهلي، على الرغم من الهزيمة التي لحقت بهم بهدفين دون رد.

صورة ارشيفية مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوبترا
 

 

صبحي يزور الزمالك ويطمئن على سير العمل

زار د. أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، نادي الزمالك، وحرص على الاجتماع باللجنة المكلفة بإدارة شؤون النادي؛ لمتابعة كافة الملفات الخاصة بالنادي والاطمئنان على سير العمل في ظل الإجراءات الصحية المتبعة.

الدكتور أشرف صبحي أثناء زيارة لنادي الزمالك
 

 

خبير انتقالات: تجديد عقد صلاح توقف حاليًا

أفاد الصحفي فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، بأن المفاوضات بين وكيل أعمال النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول، التي جرت في وقت سابق بشأن تمديد عقد اللاعب، متوقفة حاليا.

محمد صلاح
 

 

رسالة بنشرقي للزمالك

حرص الدولي المغربي أشرف بنشرقي، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على توجيه رسالة خاصة إلى جماهير الفارس الأبيض وزملائه بالفريق.

أشرف بن شرقي
 

 

المقاصة يفوز على أسوان

فاز مصر المقاصة على أسوان بهدف مقابل لا شيء، على ملعب استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري. 

مباراة المقاصة وأسوان
 

 

الإسماعيلي يرفض التفريط في عبد الرحمن مجدي

رفض مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، رحيل عبد الرحمن مجدي، جناح الفريق، على سبيل الإعارة بالدوري الإماراتي، لحاجة الفريق لجهوده.

عبد الرحمن مجدي
 

 

زين: أون تايم سبورتس تنقل حورس 2021 بدءًا من الأربعاء

قال رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، حسين زين: إن مجموعة قنوات (أون تايم سبورت) سوف تنقل بطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر اعتبارا من يوم الأربعاء المقبل.

أون تايم سبورت
 

 

إشبيلية يفوز على ريال سوسيداد

تغلب إشبيلية على ضيفه ريال سوسيداد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، باستاد "رامون سانشيز بيثخوان" ضمن الأسبوع الـ19 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

 

مدرب الترجي: مواجهة الزمالك ثأرية

تحدث مجدي تراوي، المدرب المساعد لنادي الترجي التونسي، عن مواجهة الزمالك في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن اللقاء سيكون بمثابة الثأر لهم بعدما ودَّع الموسم الماضي البطولة الإفريقية على يد الفارس الأبيض.

صورة أرشيفية الزمالك والترجي
 

 

برياعية.. أتالانتا يتخطى بنفينتو

فاز فريق نادي أتالانتا على مضيفه بنفينتو بأربعة أهداف مقابل هدف، على ملعب "تشيرو فيجوريتو" في الأسبوع السابع عشر من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

أتالانتا
 

 

الجونة يتعثر في غزل المحلة

حسم التعادل السلبي مباراة غزل المحلة والجونة، على استاد المحلة ضمن منافسات الأسبوع السادس للدوري الممتاز.

الجونة
 

 

تعادل إيجابي بين ليفركوزن وفيردر بريمن

تعادل باير ليفركوزن مع ضيفه فيردر بريمن بهدف لكل فريق، ضمن الأسبوع الـ15 من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم.

باير ليفركوزن
 

 

تغيير السعيد بسبب الضامة

أوضح الجهاز الفني لنادي الزمالك أن تغيير عمر السعيد مهاجم الفريق قبل نهاية الشوط الأول من مباراة طلائع الجيش باستاد الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة السادسة؛ جاء بعد شكواه بشد في العضلة الضامة، وفضّل الجهاز الفني استبداله ونزول أشرف بنشرقي خشية تفاقم الإصابة.

عمر السعيد
 

 

مصيلحي يعلن إصابة إبراهيم حسن ووليد بدر بكورونا

أعلن محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن المسحة الأخيرة التي أجريت للاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهازين الفني والإداري أظهرت إصابة إبراهيم حسن مدير الكرة ووليد بدر المدير الإداري للنادي، بفيروس كورونا.

إبراهيم حسن
 

 

اشتباكات الزمالك لعب عيال

 

أكدت اللجنة المكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك، أن واقعة الاشتباك بالأيدي، التي حدثت الخميس الماضي، كانت نتيجة خلاف بين الأطفال، حيث اشتبك ذووهم، وتحرك أمن النادي سريعا، وتم احتواء المشكلة، وتم سحب كارنيهات الأعضاء أطراف الخلاف، كما تم استدعاء مباحث قسم شرطة العجوزة، وتم اصطحاب الطرفين، وهناك تصالحا، وبرغم ذلك حرصت إدارة أمن النادي على اتخاذ كافة الإجراءات لضمان عدم تكرار ذلك مستقبلا حفاظا على هيبة النادي ومكانته.

بوابة نادي الزمالك
 

 

كورونا تغيب مدرب الرجاء عن الإسماعيلي

 

يغيب جمال سلامي مدرب فريق الرجاء البيضاوي المغربي، عن لقاء الفريق أمام النادي الإسماعيلي، في إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، على خلفية إيجابية المسحة الطبية الأخيرة الخاصة بالكشف عن "كورونا" والتي خضع لها مدرب الفريق.

جمال سلامي مدرب الرجاء المغربي
 

 

الزمالك يفوز على الطلائع

 

فاز الزمالك على مضيفه طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد، باستاد الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر الدوري الممتاز.

صورة أرشيفية الزمالك وطلائع الجيش
 

 

آخر استعدادات عمومية الاتحاد العربي لكمال الأجسام

 

 أكد الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام، ورئيس الاتحاديين العربي، والإفريقي، ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة، أنه الاستعدادات على قدم وساق لاستقبال انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكمال الأجسام في مدينة الإسكندرية، المقرر إقامتها من ١٦ حتى ١٨ يناير الجاري، بحضور ممثلي ورؤساء الاتحادات العربية.

عادل فهيم
 

 

صبحي يبحث الترتيبات النهائية لافتتاح مونديال اليد

 

أجرى د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، زيارة ميدانية لبحث الترتيبات النهائية واستعدادات الصالة المغطاة في استاد القاهرة، لاستضافة حفل افتتاح مونديال اليد مصر 2021.

وزير الرياضة يتفقد الصالة المغطاة لاستاد القاهرة
 

 

برباعية.. برشلونة يسحق غرناطة

 

سحق برشلونة مضيفه غرناطة بأربعة أهداف نظيفة، باستاد "لوس كارمينس"، ضمن الأسبوع الثامن عشر من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم (الليجا).

برشلونة وغرناطة
 

 

إدارة الزمالك تشكر أيمن يونس

 

وجه اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك؛ الشكر للكابتن أيمن يونس على الفترة التي قضاها رئيسا للجنة التنفيذية لكرة القدم بالنادي.

إيمن يونس
 

 

باتشيكو: الزمالك استحق الفوز على الطلائع

 

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير للزمالك، رضاه عن الأداء الذي ظهر به فريقه أمام طلائع الجيش، وتحقيقه الفوز بثلاثية نظيفة في الدوري الممتاز. 

باتشيكو
 

 

ميلان يعزز صدارته للدوري الإيطالي بثنائية نظيفة في مرمى تورينو

 

عزز ميلان صدارته للدوري الإيطالي، بعد فوزه الثمين على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين، بملعب سان سيرو، في اطار الجولة السابعة عشرة من المسابقة.

ميلان
 

 

التعادل السلبي يحسم مواجهة ريال مدريد واوساسونا

 

فقد ريال مدريد نقطتين ثمينتين بعد تعادله مع مضيف أوساسونا، بملعب إل سادار في إطار الجولة الـ18 من الدوري الاسباني . وأقيم اللقاء في ظروف مناخية سيئة، بسبب العاصفة الثلجية.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز