عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غياب مدرب الرجاء المغربي عن لقاء الإسماعيلي بسبب إصابته بكورونا

يغيب مدرب فريق الرجاء البيضاوي المغربي جمال سلامي، عن لقاء الفريق أمام النادي الإسماعيلي في إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، على خلفية إيجابية المسحة الطبية الأخيرة الخاصة بالكشف عن "كورونا" والتي خضع لها مدرب الفريق.



وأوضحت مصادر مطلعة أنه على خلفية إصابة سلامي بكورونا؛ فإنه سيتغيب عن لقاء فريقه المقرر أمام "الدراويش" الاثنين المقبل، مشيرين إلى أنه في ظل إصابة مساعده محمد بكاري أيضا بالفيروس قبل أيام، فإن المساعد الثاني هشام أبو شروان هو من سيتولى مهمة قيادة الفريق خلال هذه المواجهة المصيرية.

من جهة أخرى، تأكد غياب عبد الإله الحافيظي، صانع لعب الفريق، عن اللقاء بسبب عدم تعافيه تماما من الإصابة التي يُعاني منها، والتي حرمته من المشاركة في المباريات الأخيرة.

كما يُواصل المدافع عمر بوطيب تداريبه الانفرادية بمعسكر مراكش، لعدم تماثله التام للشفاء من الإصابة التي يُعاني منها؛ ما يجعل الشكوك تحوم بشكل كبير حول جاهزيته لهذا اللقاء.. وسيكون حارس المرمى أنس الزنيتي حاضرا، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يُعاني منها؛ في حين يتدرب الدولي الليبي سند الورفلي بشكل منتظم بمعسكر مراكش.

وتأمل إدارة الرجاء أن تحقق نتيجة إيجابية أمام الإسماعيلي والتأهل إلى نهائي البطولة العربية لمواجهة الاتحاد السعودي المتأهل على حساب مواطنه الشباب.

يذكر أن الإسماعيلي فاز في مباراة الذهاب بهدف مقابل لا شىء على مضيفه الرجاء البيضاوي المغربي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز