عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم يستبعد عودة الجماهير لمباريات الموسم الجاري بسبب كورونا

استبعد خير الدين زطشي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم عودة الجمهور للملاعب خلال الموسم الكروي الحالي بسبب تداعيات فيروس كورونا، مؤكدا أن الموسم الكروي سيتواصل دون جمهور.



 

وقال زطشي- في تصريحات، اليوم- إن فكرة عودة الجمهور إلى الملاعب في الموسم الحالي مستبعدة كليا، من أجل الحفاظ على سلامة الجميع، والشروط حاليا غير متوفرة لعودة الجمهور للمدرجات.

 

وبدأ الموسم الكروي الحالي بالدوري الجزائري، في نوفمبر الماضي، بعد فترة توقف دامت 8 أشهر بسبب فيروس كورونا، وسط تدابير احترازية تطبيق بروتوكول صحي صارم أعدته السلطات الجزائرية.

 

وأضاف زطشي أنه "بعد مرور 6 جولات من عمر البطولة، أعتقد أن الحصيلة حتى الآن إيجابية، والمستوى الفني والبدني للفرق جيد بشكل عام، وأحرص على دعوة الفرق لمواصلة احترام البروتوكول الصحي المعتمد".

 

وأعرب عن ارتياحه الكبير للمردود الجيد الذي قدمته الأندية الجزائرية في المنافسات الإفريقية (فرق شباب بلوزداد، ومولودية الجزائر، ووفاق سطيف، وشبيبة القبائل) قائلا "أنا سعيد بتأهل الأندية الجزائرية ويتعين على ممثلينا الآن الاستعداد جيدا لتأكيد عودة الكرة الجزائرية إلى الواجهة على الصعيد الإفريقي، ومن جهتي أؤكد لهم دعم الاتحاد لهم".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز