عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية.. تطورات احتراف مصطفى محمد ومحاكمة بنزيمة واستعدادات مونديال اليد

مصطفي محمد
مصطفي محمد

ترصد لكم بوابة "روزاليوسف" أبرز أحداث الرياضة المحلية والعالمية، ومنها:



محمد عادل: المقاولون خرج بفعل فاعل

 

أكد محمد عادل، المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، أن فريقه خرج من إياب الدور التمهيدي الثاني من البطولة الكونفدرالية بفعل فاعل، على حد قوله.

المقاولون العرب
المقاولون العرب

 

أندية القسم الثاني النسائية تعترض على نظام الدوري

 

أصدرت أندية دوري القسم الثاني للكرة النسائية بيانًا للوقوف بجانب الأندية المستبعدة، والاعتراض على نظام الدوري.

 

 

مباراة مهمة اليوم لبهلاء

 

يخوض بهلاء العماني مباراة مهمة اليوم أمام فريق النهضة، في الجولة الرابعة للدوري العماني، تحت القيادة الفنية المصرية لعبد الناصر محمد ومعاونيه مصطفى عسكر المدرب العام ووسام إسماعيل مدرب حراس المرمى.

عبد الناصر محمد
عبد الناصر محمد

 

عبد الحفيظ ينفي مفاوضات المحمدي

 

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، خلال تصريحات تليفزيونية؛ حقيقة مفاوضات ضم المحترف المصري أحمد المحمدي، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، قائلًا: "مع احترامي لأحمد المحمدي، لكن لم ندخل في مفاوضات في هذه الفترة مع اللاعب".

أحمد المحمدي
أحمد المحمدي

 

صبحي يتفقد استعدادات "حورس 2021"

 

تفقد د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مقر المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، خلال جولاته التفقدية، للصالات المغطاة المستضيفة لفعاليات بطولة العالم لكرة اليد، المقرر إقامتها في الفترة من ١٣ إلى ٣١ يناير الجاري.

وزير الرياضة يتفقد الصالات المغطاة قبل أنطلاق مونديال اليد
وزير الرياضة يتفقد الصالات المغطاة قبل أنطلاق مونديال اليد

 

الترويج لـ"حورس 2021" بمراكب شراعية

 

أكد حسين زقزوق مدير التسويق لبطولة العالم لكرة اليد، أنه سيتم انطلاق أسطول من المراكب الشراعية في النيل ترويجًا للبطولة، في شكل جديد للترويج بعدما لاقت سيارات الترويج استحسانا لدى الجماهير.

 

 

عبد العزيز يهنئ الرياضيين المعينين بـ"النواب"

 

هنأ خالد عبد العزيز، وزير الرياضة السابق، ثلاثي الأهلي والزمالك والاتحاد السكندري، حسام غالي، وحازم إمام، ومحمد عمر، بالتعيين في مجلس النواب.

حسام غالي ومحمد عمر وحازم إمام
حسام غالي ومحمد عمر وحازم إمام

 

الخطيب يشيد بجائزة الإبداع الرياضي "آل مكتوم"

 

أشاد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، "بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي"، إحدى "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" ووصفها بأنها تلعب دورا قياديا رئيسيا في تطوير الرياضة العربية من خلال تكريم المبدعين في مختلف مجالات العمل الرياضي، وترسيخ ثقافة الإبداع في القطاع الرياضي في دولة الإمارات والوطن العربي والعالم.

الخطيب يشيد بجائزة الأبداع الرياضي ال مكتوم
الخطيب يشيد بجائزة الأبداع الرياضي ال مكتوم

 

لسوء النتائج.. بارما يقيل مدربه

 

أقال نادي بارما المدير الفني فابيو ليفارني رسميًا، لسوء نتائج الفريق، واحتلاله المركز الثامن عشر بالدوري الإيطالي لكرة القدم بعد مرور 16 جولة.

فابيو ليفارني
فابيو ليفارني

 

سانت إيتيان مصِّرٌ على مصطفى محمد

 

أكد كلود بويل، المدير الفني لفريق سانت إيتيان، رغبة ناديه في ضم مصطفى محمد، مهاجم الزمالك ومنتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

مصطفي محمد
مصطفي محمد

 

رابيد تيست للزمالك استعدادًا للطلائع

 

أجرى لاعبو الزمالك، تحليل “رابيد تيست” قبل انطلاق المران الجماعي على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة، ضمن البروتوكول الخاص بالاتحاد المصري لكرة القدم، قبل مباراة الطلائع.

لاعبي الزمالك يخضعون لتحليل رابيد تيست أستعدادا لطلائع الجيش
لاعبي الزمالك يخضعون لتحليل رابيد تيست أستعدادا لطلائع الجيش

 

بسبب فضيحة 2015.. محاكمة بنزيمة

 

أعلنت النيابة الفرنسية، أن مهاجم ريال مدريد الإسباني، كريم بنزيمة، سيخضع للمحاكمة بسبب مزاعم تورطه في فضيحة ماتيو فالبوينا التي تعود لعام 2015.

كريم بنزيمة
كريم بنزيمة

قنديل يتحدث عن ملفات الأهلي مع شوبير

 

حل طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ضيفًا على الإعلامي أحمد شوبير، في قناة أون تايم سبورت 1، في حديث شامل عن جميع الملفات الخاصة بالنادي على جميع الأصعدة الرياضية والإنشائية والخدمية.

طارق قنديل
طارق قنديل

وولفرهامبتون يعيد خيمينيز من الإعارة

 

أعاد وولفرهامبتون الإنجليزي مهاجمه الإيطالي، باتريك كوتروني، من الإعارة لنادي فيورنتينا؛ لتعويض غياب الدولي المكسيكي المصاب، راؤول خيمينيز.

باتريك كوتروني
باتريك كوتروني

لمواجهة الطلائع.. الزمالك يسافر للسويس

 

قرر الجهاز الفني لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، السفر إلى السويس اليوم، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش غدًا السبت، بالجولة السادسة لدوري وي المصري.

الزمالك
الزمالك

قبل حورس 2021.. صبحي يطمئن على الإجراءات الاحترازية

 

تواصل د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع مسؤولي وزارة الصحة، لمتابعة الملف الطبي لبطولة كأس العالم لكرة اليد؛ للاطمئنان على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والالتزام بالتعليمات الإرشادية التي أقرتها اللجنة الطبية بالاتحاد الدولي وكذلك وزارة الصحة.

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي

 

الأهلي يتدرب استعدادًا لسيراميكا

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانا أمس، استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر إقامتها مساء اليوم، ضمن الأسبوع السادس من منافسات الدوري الممتاز.

تدريبات الأهلي أستعدادا لمواجهة سيراميكا كيلوبترا
تدريبات الأهلي أستعدادا لمواجهة سيراميكا كيلوبترا

الإسكندرية تستقبل "حورس 2021" بتمثال

وضعت محافظة الإسكندرية تمثالا على شكل لاعب كرة يد بمدخل المدينة على الطريق الصحراوي، في إطار استعدادات المحافظة لاستقبال بعض مباريات فرق الدول المشتركة في بطولة كأس العالم لكرة اليد، على الصالة المغطاة باستاد برج العرب الرياضي

تمثال كرة اليد
تمثال كرة اليد

رابيد تيست لأسوان استعدادًا للمقاصة

أجرى فريق الكرة الأول بنادي أسوان الرياضي، رابيد تيست للكشف المبكر عن فيروس كورونا، استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة.

 
رابيد تيست أسوان أستعدادا للمقاصة
رابيد تيست أسوان أستعدادا للمقاصة

أروابارينا يعلن قائمة البنك الأهلي

أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لبيراميدز؛ قائمة مباراة البنك الأهلي في دوري وي المصري، وضمت: حراسة المرمى: شريف إكرامي- مهدي سليمان.   خط الدفاع: أحمد أيمن منصور- عبد الله بكري- علي جبر- طارق طه- أحمد فتحي- محمد حمدي.

خط الوسط: عمر جابر- إيريك تراوري- إسلام عيسى- رمضان صبحي- أحمد توفيق- نبيل دونجا- عبد الله السعيد- محمود حمادة- أحمد الشيخ- إبراهيم عادل.   خط الهجوم: جون أنطوي- دودو الجباس.

بيراميدز
بيراميدز

 

الإسماعيلي يعلن قائمة الرجاء

أعلن الجهاز الفني بالإسماعيلي، بقيادة أبو طالب العيسوي، قائمة لاعبيه التي ستغادر للمغرب اليوم، تحضيرا للقاء الرجاء البيضاوي المغربي الاثنين المقبل في إياب الدور قبل النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

القائمة شهدت تواجد باهر المحمدي، المدافع الدولي وأحد كباتن الفريق، الذي حرص على مؤازرة اللاعبين في تلك المواجهة المرتقبة، كما انضم للقائمة عبد الرحمن مجدي.

وضمت القائمة: حراس مرمى: محمد صبحي، محمد فوزي، محمد مجدي. خط الدفاع: محمود البدري، رضوان شريفي، باهر المحمدي، مروان الصحراوي، محمد عمار، محمد هاشم، محمد بيومي، كاستيلو. خط الوسط: محمود دونجا، عماد حمدي، محمد عادل، محمد مخلوف، محمد صادق، نادر رمضان، أحمد مدبولي، آري بابل، أحمد مصطفى، عبد الرحمن مجدي. خط الهجوم: محمد الشامي، شيلونجو، فخر الدين بن يوسف، شكري نجيب.

الأسماعيلي
الأسماعيلي

 

موسيماني يعلن قائمة سيراميكا

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة لاعبيه لمباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر إقامتها في السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر الدوري المصري الممتاز.

وضمت القائمة: حراسة المرمى: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير. خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام، وسعد سمير، وياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، وبدر بانون، وعلي معلول. خط الوسط: حسين الشحات، وأحمد نبيل كوكا، ومحمود كهربا، وحمدي فتحي، ووليد سليمان، وأكرم توفيق، وآليو ديانج، وطاهر محمد طاهر، ومحمد مجدي قفشة. خط الهجوم: والتر بواليا، ومحمد شريف، وصلاح محسن.

ويسعى الأهلي للعودة لصدارة الدوري، إذ يحتل الفريق المركز الثاني بـ10 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الأول، الجونة.

الأهلي
الأهلي

سلبية مسحة سيراميكا

أعلن الدكتور فريد رضوان، رئيس الجهاز الطبي بفريق سيراميكا كليوبترا، سلبية تحليل رابيد تيست الخاص بلاعبي الفريق قبل ساعات من مواجهة الأهلي.

سيراميكا كيلوبترا
سيراميكا كيلوبترا

اللجنة المنظمة: وصول اليابان والبرازيل بروفة على "حورس 2021"

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد أن وصول منتخب اليابان مبكرًا قبل المونديال، وكذلك وصول البرازيل المقرر له السبت؛ يعد بروفة على استقبال الوفود المشاركة في البطولة، للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والالتزام بالتعليمات الإرشادية الطبية على أكمل وجه.

بطولة العالم لرجال اليد مصر 2021
بطولة العالم لرجال اليد مصر 2021

تعديلات في الجهاز الفني لسموحة

أجرى مجلس إدارة نادي سموحةـ برئاسة المهندس محمد فرج عامر، تعديلات بالجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد سامي المدير الفني، الذي يحتل المركز العاشر في الدوري برصيد 6 نقاط من الفوز في مباراة والتعادل في ثلاث.

وشملت التعديلات ضم كل من محمد صلاح أبو جريشة وهاني العجيزي للجهاز الفني، وتوجيه الشكر للثنائي أحمد حمودة وخميس جعفر. مباريات.

فرج عامر
فرج عامر

مانشستر يونايتد يتعاقد مع ديالو

ضم مانشستر يونايتد الإنجليزي الجناح الإيفواري أمادو ديالو قادما من أتلانتا الإيطالي، بعقد يمتد حتى يونيو 2025 مع وجود خيار التمديد لعام إضافي.

الإيفواري أمادو ديالو
الإيفواري أمادو ديالو

تعادل الاتحاد والمصري بهدف

تعادل الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي بهدف لكل منهما، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن الجولة السادسة لدوري وي المصري.

الأتحاد السكنددري
الأتحاد السكنددري
 

استعدادًا لـ"حورس 2021".. منتخب اليد يفوز على اليابان 

فاز المنتخب الأول لكرة اليد على نظيره الياباني بنتيجة 33/25 في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على الصالة المغطاة لاستاد القاهرة الدولي، استعدادا لـ"حورس 2021" المقرر انطلاقه 13 من الشهر الجاري.

فراعنة اليد
فراعنة اليد

مدرب المصري: كنا الأقرب للفوز على الاتحاد

قال مدرب المصري البورسعيدي، محمد عبد الكريم، إن فريقه كان الأقرب للفوز على الاتحاد السكندري.

محمد عبد الكريم مدرب المصري البورسعيدي
محمد عبد الكريم مدرب المصري البورسعيدي

مدرب رايو فاليكانو يتحدث عن احتراف مصطفى محمد

تحدث خالد غنيم، مدرب فريق رايو فاليكانو الإسباني، عن رأيه في مسألة احتراف مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، وطرح بعض البدائل لتعويض رحيل مهاجم الفريق الأساسي حال احترافه، كما كشف عن موقفه من التجديد للدولي التونسي فرجاني ساسي.

خالد غنيم مدرب فريق رايو فاليكانو الإسباني
خالد غنيم مدرب فريق رايو فاليكانو الإسباني

إلغاء ودية مصر والبرازيل استعدادًا لمونديال اليد

أُلغيت مباراة مصر والبرازيل الودية، التي كانت مقررة مساء غد السبت، استعدادًا للنسخة الـ27 من بطولة كأس العالم لكرة اليد، "مصر 2021"

واعتذر منتخب البرازيل عن الوصول غدًا إلى القاهرة لمواجهة منتخب "الفراعنة" وديًا، بسبب ظروف الطيران، وتأخره عن موعد المباراة.

فراعنة  اليد أمام البرازيل
فراعنة اليد أمام البرازيل

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز