عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب سانت إيتيان: نواجه صعوبات لحسم صفقة مصطفى محمد

مصطفى محمد
مصطفى محمد

تحدث كلود بويل المدير الفني لفريق سانت إيتيان، عن رغبه ناديه في التعاقد مع اللاعب المصري مصطفى محمد مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ومنتخب مصر.



 

وأكد بويل، أن النادي لديه رغبة كبيرة في التعاقد مع مهاجم الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال المدير الفني لفريق سانت إيتيان، في تصريحات نقلتها صحيفة "Le 10 sport": "لدينا رغبة كبيرة في التعاقد مع مصطفى محمد، ولكن لن أتحدث عن رأيي في اللاعب".

واستطرد: "أعرف كم الصعوبات التي نواجهها لحسم صفقة مهاجم الزمالك،  والصفقات الاخرى التي يحتاجها الفريق، ولكن سنرى ما يمكن إنجازه في النهاية".

 

وكان مصطفى محمد مهاجم أبناء ميت عقبة، قد أبدى رغبته في الاحتراف والانتقال إلى الدوري الفرنسي، في يناير الجاري.

 

 

مصطفى محمد يوجه رسالة إلى جماهير الزمالك

 

 

تحدث مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، عن عروض الاحتراف الخارجي التي وصلته مؤخرًا وموقف نادي الزمالك من هذه العروض، كما حرص على توضيح بعض الأمور.

 

وقال مصطفى محمد في تصريحات هاتفية لبرنامج أوضة اللبس الذي يعرض على قناة النهار و يقدمه نجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو: "أتاني عرض من فنربخشة قيمته 10 أضعاف ما أتقاضاه بنادي الزمالك، ولكني رفضته من أجل إكمال حلم بطولة إفريقيا مع نادي الزمالك، وتلقيت وعدًا وقتها بأنه سيسمح لي بالاحتراف فور انتهاء البطولة".

 

وتابع: "لم أفتعل أي مشكلة داخل الزمالك في أي وقت مضي، وكنت أقول "حاضر" لأي إعارة يطلبها مني النادي، وتم رفض احترافي لأنطاليا سبور سابقًا واحترمت ذلك بسبب "وضوح مسؤولي النادي"

 

وأضاف: "لم أغب عن التدريبات إلا مرة وحيدة فقط بسبب مرض والدتي، ولم يتم تغريمي ب"جنيه واحد" داخل نادي الزمالك".

 

واستكمل: "قلت لإدارة نادي الزمالك إن حلمي هو الاحتراف، وأنني تلقيت وعدًا في توقيت سابق بالسماح لي بالاحتراف، وإقامة الأولمبياد في حد ذاتها غير مضمونة، لذلك أسعي للاحتراف الآن".

 

واستطرد: "أخبرت باتشيكو برغبتي في الاحتراف عندما تم التعاقد معه، ووعدني بمساعدتي علي الاحتراف بعد دوري أبطال إفريقيا".

وشدد: "أنا زمالكاوي أكتر من أي حد، ولكن لا يوجد وضوح في الكلام معي داخل النادي".

 

وحرص البلدوزر على توجيه رسالة خاصة إلى جماهير القلعة البيضاء، قائلًا:"أقول لجمهور الزمالك أنا عندي 24 سنة، والفرص لا تأتي بسهولة، كلما أتقدم في العمر ستقل فرص حصولي علي فرصة احتراف مميزة".

 

واختتم مصطفى محمد نجم هجوم أبناء ميت عقبة حديثه قائلًا: "أسعي لرفع اسم الزمالك عاليًا عبر تجربة احترافية مميزة في الملاعب الأوروبية".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز