عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الترجي التونسي يفوز على أهلي بنغازي الليبي 3-2 ويتأهل لمجموعات أبطال إفريقيا

حسم فريق الترجي التونسي، تأهله إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بعد فوزه الصعب مساء اليوم الأربعاء، على ضيفه أهلي بنغازي الليبي بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "رادس" بالعاصمة التونسية، في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.



  كانت مباراة الذهاب بين الفريقين، والتي أقيمت قبل أسبوعين في القاهرة على ملعب "بتروسبورت" قد انتهت بالتعادل السلبي بين أهلي بنغازي والترجي، ليتأهل الفريق التونسي إلى دور المجموعات الإفريقي.

  سجل ثلاثية الترجي، غيلان الشعلالي من ضربة جزاء في الدقيقة 18، ومحمد علي بن رمضان في الدقيقة 62، وعلاء المرزوقي في الدقيقة 86، فيما أحرز هدفي الفريق الليبي سعيد النايلي في الدقيقة 60، وعبد الله العرفي من ضربة جزاء في الدقيقة 73.

  جدير بالذكر أن المباراة أدراها طاقم تحكيم مصري بقيادو الحكم الدولي محمود البنا.

  وفي مباراة أخرى بالدور ذاته، تأهل مولودوية الجزائر الجزائري إلى دور المجموعات الإفريقي، رغم خسارته اليوم أمام مضيفه الصفاقسي التونسي بهدف نظيف، حيث استفاد الفريق الجزائري من انتصاره في لقاء الذهاب بهدفين دون رد.

  كما تأهل فريق سيمبا التنزاني إلى الدور نفسه، بعد فوزه الكبير على ضيفه بلاتنيوم الزيمبابوي برباعية نظيفة، بعدما خسر في لقاء الذهاب بهدف دون رد، ليحسم الفريق التنزاني تأهله لدور المجموعات بنتيجة 4-1، في مجموع المباراتين.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز