عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اتحاد الكرة يعدل مواعيد مباريات الدوري.. تعرف على السبب

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

اجرت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تعديل مواعيد بعض مباريات الأسبوع السابع للدوري الممتاز لتعارضها مع مواعيد مباريات كاس العالم لكرة اليد والتي تستضيفها مصر وجاءت التعديلات على النحو التالي:



 

اقامة مباراة سموحة مع البنك الاهلى باستاد الإسكندرية يوم الثلاثاء 12 يناير الجارى الساعة الثانية والنصف عصرا بدلا من اقامتها يوم الجمعة 15 يناير.

 

إقامة مباراة المصري مع الزمالك باستاد الجيش ببرج العرب يوم الثلاثاء 12 يناير الساعة الخامسة مساء بدلا من اقامتها يوم السبت 16 يناير.

 

إقامة مباراة الاهلى والانتاج الحربى باستاد السلام يوم الثلاثاء 12 يناير الساعة السابعة والنصف مساء بدلا من اقامتها يوم الجمعة 15 يناير.

 

إقامة مباراة الجونة مع الاتحاد باستاد خالد بشارة بالجونة يوم الجمعة 15 يناير الساعة الثانية والنصف عصرا بدلا من اقامتها الساعة الخامسة مساء.

 

إقامة مباراتى انبى وسيراميكا كليوباترا باستاد بترو سبورت وبيراميدز مع المقاولون باستاد الدفاع الجوى يوم الجمعة 15 يناير الساعة الثانية والنصف عصرا بدلا من اقامتهما يوم السبت 16 يناير.

 

كما تقرر اقامة مباراة الاتحاد وانبى المؤجلة من الاسبوع الرابع باستاد الإسكندرية يوم الاثنين 18 يناير الساعة الثانية والنصف عصرا.

 

إقامة مباراة الاسماعيلى والمقاولون المؤجلة من الاسبوع السادس باستاد الإسماعيلية يوم الاثنين 18 يناير الساعة الخامسة مساء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز