عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

"أروابارينا" يعلق على أداء لاعبيه ويكشف فكر بيراميدز

رودلفو أروابارينا
رودلفو أروابارينا

قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، إنه سعيد بالفوز على الاتحاد الليبي والتأهل للدور المقبل في الكونفدرالية، مشددًا على أنه رغم استقبال أهداف ولكنه يسجل الأهداف كذلك ويحقق الانتصار الرابع على التوالي محليًا وقاريًا، مشيرًا إلى أن هناك بعض الأخطاء ظهرت في الأداء يسعى لعلاجها.



 

وشدد المدرب على أن البداية لم تكن جيدة، ومع الوقت سيطر الفريق على مجريات الأمور وكان الأفضل وسجل 3 أهداف متتالية وكان بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف لولا سوء التوفيق.

وأوضح، أن النتيجة عادلة وراضٍ إلى حد بعيد عن أداء بيراميدز، وسعيد بمشاركة بعض العناصر التي لم تلعب كثيرًا في الفترة الأخيرة، والأهم هو الانتصار والتأهل خطوة جديدة في الكونفدرالية.

 

وأكد "أروابارينا"، أن الجهاز الفني يفكر مباراة تلو أخرى ويحاول الوصول لأفضل تشكيل ممكن مع الفريق، وكل 3 أيام مباراة ويسعى للتعامل مع الأمر بصورة جيد، ومنح الفرصة لجميع العناصر لتجهيزها، خاصة أنه يحتاج القائمة بالكامل للمرحلة المقبلة الهامة.

 

وكان بيراميدز قد تأهل إلى دور الـ16 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز على نظيره الاتحاد الليبي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ستاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز