عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

دودو الجباس: سننافس حتى النهاية

دودو الجباس
دودو الجباس

عبر دودو الجباس مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن سعادته بالفوز على الاتحاد الليبي والتأهل للدور الإضافي من الكونفدرالية، موضحًا أن الفريق بدأ اللقاء بصورة غير جيدة وتلقى هدفًا.



 

وتابع: "مع الوقت عاد للأداء الجيد وسجل الفريق 3 أهداف وحقق الفوز وتأهل للدور الجديد في البطولة التي يسعى للفوز بلقبها".

 

وشدد: "الفريق ضم عناصر جيدة في بداية الموسم ومعه مدرب جديد ما يزال يتعرف على اللاعبين، كما أن فترة الإعداد لم تكن طويلة مطلقًا، ومع الوقت الفريق يتطور ويصبح الأداء أفضل.

 وأشار الجباس، إلى أن الفريق في بداية مشوار الدوري حقق نتيجة غير جيدة وخسر أمام الاتحاد ولكنه عاد بقوة ولعب مباراة قوية أمام الزمالك وكان الأجدر بالفوز، ثم حقق فوزين متاليين بالدوري وسينافس حتى النهاية.

 

وأوضح، أنه سعيد بتسجيل هدفه الأول مع بيراميدز هذا الموسم بشباك الاتحاد الليبي ويتمنى أن تكون بداية جيدة له في تسجيل المزيد من الأهداف مع الفريق وأن يواصل بيراميدز انتصاراته محليا وقاريا.

 

وكان بيراميدز قد تأهل إلى دور الـ16 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز على نظيره الاتحاد الليبي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ستاد الدفاع الجوي ضمن مباريات الجولة الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز