عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصرع وإصابة ١٣ شخصًا في تصادم ميكروباص بملاكي بصحراوي المنيا

مدير أمن المنيا
مدير أمن المنيا

لقى شخصين مصرعهما، بينما أصيب 11 آخرون فى حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكى على الطريق الصحراوى الغربى، أمام قرية البهنسا بمركز بنى مزار، شمال المنيا.



كان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا بورود بلاغ من عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم على الطريق الصحراوى الغربى ووجود وفيات ومصابين.

 

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوة من ضباط مركز بنى مزار برئاسة الرائد بلال الجناينى رئيس المباحث بالمركز إلى موقع الحادث، وأسفر الحادث عن وفاة شخصين هما: نعمة س 35 سنة، وجومانا. ر 15 سنة.

 

وإصابة 11 آخرين وهم: رضا.م 49 عاما، وجوناسات 7سنوات، وحنفى. م 49 عاما سائق، وكوكب. ع 60 عاما ربة منزل، مدحت. ب 20 عاما عامل، ماجد. ع 40 عاما عامل، رومان. م 25 عاما عامل، كريستينا. ي 25 عاما ربة منزل، إبرام.ب 12 سنة طالب، شنودة. ر 3 سنوات طفل، بسملة. ع 10سنوات طالبة، وتراوحت إصابتهم بين كدمات وسجحات، وتم تحويلهم إلى مستشفى التكامل لتلقى العلاج، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولى التحقيقات.

 

يشار أن إدارة مرور المنيا، كانت قد أعلنت صباح اليوم عن وجود تحويل بطريق الجيش من منطقة البستان وحتي الشيخ فضل في إتجاه القاهرة، طالبت بالالتزام بالسرعات المقررة وألا تزيد السرعة بمنطقة التحويلة عن ٦٠ كم/ساعة، مع مراعاة مسافات الأمان بين السيارات، وقواعد وآداب المرور وعدم التخطى الخاطئ.

 

وكانت غرفة عمليات محافظة المنيا أعلنت عن فتح طريق مصر أسوان الزراعي، وكذلك الطريق الصحراوي الشرقي القديم وطريق الجيش في الاتجاهين، بعد أن تم إغلاقهما مساء أمس نظرًا لسوء الأحوال الجوية.

 

وأهابت المحافظة بجميع السائقين، الالتزام بتعليمات المرور وتوخي الحذر حفاظا على سلامتهم في ظل حالة عدم استقرار الأحوال الجوية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز