عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ دمياط تناقش آلية وضع الإعلانات في المناطق المطورة

ناقشت محافظة دمياط الدكتورة منال عوض ، حجم تعاقدات إعلانات الطرق المُنفذة خلال الشهر الماضي في المناطق المطورة، والأطر الخاصة بتنظيم الإعلانات والحفاظ على المظهر الحضاري العام فضلا عن توفير عوامل الأمان لمرتادي الطرق وذلك وفقاً للائحة محددة تتماشى مع المكان التجاري والأحوال العامة.



 

جاء ذلك خلال رئاستها الاجتماع الدوري لمجلس إدارة الإعلانات، اليوم الثلاثاء، بديوان عام المحافظة، ، بحضور محمد بهجت رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للإنشاء والتنمية وإدارة الطرق ، حيث تم استعراض حجم التعاقدات المُنفذة وكذا المعدلات التنفيذية للمحاور التي يستهدفها البروتوكول المبرم بين المحافظة والشركة الوطنية للإنشاء والتنمية وإدارة الطرق التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية.

 

وأكدت المحافظ التنسيق مع الشركة لوضع الخطة الخاصة بالمنظومة الإعلانية بالمواقع التي سيتم تطويرها بعدد من مدن المحافظة، بما يتوافق مع النظام التخطيطي لكل موقع والاشتراطات الفنية المعمول بها في هذا الشأن. 

 

من جانبه، أشاد بهجت بالجهود التي تم تحقيقها خلال الفترة الماضية، واصفًا ذلك بالعلامة المضيئة بمحاور التعاون بين المحافظة والشركة الوطنية للإنشاء والتنمية وإدارة الطرق.

 

ووجه الشكر للدكتورة منال عوض لحرصها الشديد على ضبط هذه المنظومة داخل المحافظة لتحقيق التكامل الشامل مع المشروعات التي تشهدها دمياط خلال الآونة الأخيرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز