عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

موعد مباراة بيراميدز والاتحاد الليبي والقنوات الناقلة لها

بيراميدز
بيراميدز

يخوض فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، في السادسة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، مباراة قوية أمام الاتحاد الليبي، في إطار منافسات إياب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، لا سيما أن الفريق السماوي حقق الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت باستاد الإسكندرية بهدف دون رد أحرزه الغاني جون أنطوي ليقترب بيراميدز من التأهل لدور الـ32 مكرر ويبدأ مشواره نحو اللقب، لا سيما أن بيراميدز خسر لقب البطولة في نسختها الماضية بعد الهزيمة من نهضة بركان المغربي بهدف دون رد في مباراة النهائي.



 

موعد مباراة بيراميدز والاتحاد الليبي اليوم

 

تُقام مباراة بيراميدز والاتحاد الليبي في السادسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

 

القناة الناقلة لـ مباراة بيراميدز والاتحاد الليبي

 

تُذاع مباراة بيراميدز والاتحاد الليبي اليوم عبر قناة أون تايم سبورت.

 

مشوار بيراميدز والاتحاد الليبي بالنسخة الحالية من البطولة

 

وتأهل فريق نادي الاتحاد الليبي لمواجهة نادي بيراميدز بعدما حقق الفوز على هورسيد الصومالي بثلاثة أهداف دون مقابل في مباراة الإياب للدور التمهيدي الأول على استاد الأهلي والسلام، وسبق للاتحاد الليبي أن حقق الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، ليتأهل لملاقاة بيراميدز بنتيجة 7/1 في مجموع المباراتين.

 

حكم مباراة بيراميدز والاتحاد الليبي بالكونفدرالية الإفريقية

 

ومن المقرر أن يقود مباراة بيراميدز والاتحاد الليبي تحكيميا، الحكم الدولي التونسي يوسف السرايري، ويعاونه محمد بكير المساعد الأول، وأفين حودا المساعد الثاني، والحكم الرابع نعيم حسني، فيما يراقب اللقاء الكيني ريتشارد أوباري، والمراقب الطبي لفيروس كورونا، الدكتور محمد سلطان من مصر.

 

رودليفو أروابارينا يطالب لاعبي بيراميدز بتصحيح الأخطاء

 

من جهته حرص الأرجنتينى رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، على تصحيح الأخطاء التي ارتكبها لاعبو فريقه في المباريات الماضية، حيث انتقد الخواجة الأرجنتيني أداء فريقه، رغم الفوز الذي تحقق في الدوري أمام الإنتاج الحربي بنتيجة 3/2 فى مباراة مثيرة شهدت ريمونتادا من بيراميدز، إلا إن أروابارينا أبدى استياءه من الأداء، وعقد المدرب عدة جلسات مع لاعبيه عرض خلالها الأخطاء التي تحدث داخل المستطيل الأخضر على أمل عدم تكرارها فى المواجهات المقبلة.

 

التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام الاتحاد الليبي بالكونفدرالية 

 

ومن المتوقع أن يخوض بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من: المهدى سليمان (شريف إكرامي) في حراسة المرمى، في الدفاع علي جبر- أحمد سامي- أحمد فتحي- محمد حمدي، خط الوسط: عمر جابر- نبيل دونجا- عبد الله السعيد- رمضان صبحي– إيريك تراوري، وخط الهجوم: جون أنطوي.

 

اقرأ ايضا

موعد مباراة الأهلي وسونيديب بطل النيجر القنوات الناقلة لها

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز