عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الجيش الليبي يصدر بيانا بخصوص الاشتباكات في سبها (فيديو)

الجيش الليبي
الجيش الليبي

أصدرت القوات المسلحة العربية اللبية، بياناً بخصوص الاشتباك المسلح الذي وقع بين عناصره وميليشيات حكومة الوفاق في مدينة سبها بالجنوب الليبي.



 

 

وقال البيان الذي نشر على صفحة الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": رصدت منطقة سبها العسكرية تحركات لعناصر تخريبية تابعة لما يعرف بالمجلس الرئاسي وفي واقعها تتلقى أوامرها من المخابرات التركية التي تقود عمليات دعم جماعة الإخوان المسلمين والعصابات التكفيرية. وأشار البيان إلى أنه بعد استيفاء المعلومات تأكد أن هذه العناصر تلقت أموالا من طرابلس لزعزعة الأمن والاستقرار في الجنوب الليبي وخاصة مدينة سبها وتقوم بتجنيد مرتزقة أجانب، تم التصدي للميليشيات. وأكد آمر منطقة سبها العسكرية قيام وحدات من المنطقة بالتصدي لهذه الشراذم وفلول التطرف والجريمة وسيطرت على مقرها بأحد النوادي الرياضية بالمدينة محذراً كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار في سبها ومحيطها.

وفي سياق متصل نشرت صفحة الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقاطع فيديو يبين عملية تأمين مدينة سبها من قبل المنطقة العسكرية سبها التابعة للقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز