عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزمالك يكشف هوية الجندي المجهول في إنهاء مفاوضات اللاعبين

نادي الزمالك
نادي الزمالك

أكد إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، أن أحمد حسام ميدو، نجم القلعة البيضاء الأسبق، له مجهود كبير في التجديد للاعبي الفارس الأبيض خلال الفترة الحالية.



 

وشدد عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، خلال تصريحاته على أن "ميدو" هو الجندي المجهول والمعلوم في إنهاء المفاوضات مع القلعة البيضاء.

 

واستكمل: "أحمد حسام ميدو يعمل على احتواء كافة الأزمات التي واجهها اللاعبون، ويقدم كل الاستشارات الفنية والدعم للاعبي الزمالك خلال الفترة الحالية".

 

واختتم إبراهيم عبدالله، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، تصريحاته قائلًا: "اللاعبون يعشقون ميدو، وهو قريب منهم للغاية".

 

الزمالك يستغني عن فرجاني ساسي

 

 

قام البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بإبلاغ لجنة الكرة، عدم ممانعته في الاستغناء عن التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الكتيبة البيضاء.

 

ويرى باتشيكو، أن ماطلة فرجاني ساسي في تجديد تعاقده أمر غير مقبول، وأنه خارج حساباته الفنية خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن الزمالك لم يقف على أي لاعب.

 

وينتهي تعاقد ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع مجانا خلال الفترة الحالية، لأي فريق، بحيث ينتقل إليه دون مقابل بعد نهاية الموسم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز