عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في الميركاتو الصيفي

ريال مدريد يجهز 110 ملايين إسترليني لضم محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن مفاجأة كبرى في المشوار الاحترافي لنجم منتخبنا الوطني محمد صلاح هداف فريق ليفربول والدوري الإنجليزي الممتاز.



 

وقالت صحيفة ذا صن الإنجليزية إن ريال مدريد وضع محمد صلاح على قائمة إهتماماته، وأصبح جاهزًا لدفع 110 مليون جنيه إسترليني مقابل الحصول على خدمات الدولي المصري في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وذكر موقع "givemesport" الإنجليزي، أن يورجن كلوب أصبح واعيًا بشكل كبير ليعتمد رحيل صلاح، بصفقة هي الكبرى في تاريخ النادي، وعليه أن يجهز البديل المناسب، حتى لا يضع نفسه في ورطة أمام مشجعي الريدز.

 

وأكدت صحيفة دايلي ميرور الإنجليزية، أن صلاح أشعل الشرارة منذ حواره الصحفي بصحيفة آس الإسبانية، وأظهر نيته في الرحيل عن النادي بسبب قلة التقدير والنجومية، ويبدو انه أصبح محل اهتمام زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد ومن المتوقع أن يبدأ به التشكيل الأساسي للمارنجي في الصيف.

 

وقال الصحفي الإيطالي أنجيلو مانجيانتي مراسل شبكة سكاي سبورتس أن محمد صلاح هو الهدف الرئيسي لريال مدريد في الصيف المقبل، ليحل محل لوكاس فاسكيز الذي لا يملك القدرة التهديفية التي يتمتع بها صلاح.

 

جدير بالذكر أن محمد صلاح، ذكر في تصريحات سابقة لصحيفة "آس" الإسبانية، ردا على سؤال بشأن "الانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد؟": "لا أحد يعلم ماذا سيحدث في المستقبل، لكن مستقبلي في يد ليفربول، أرغب في حصد الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وتحطيم جميع الأرقام القياسية في ليفربول".

 

وأبدى الملك المصري إحباطه من مدربه الألماني يورجن كلوب، بسبب عدم منحه شارة القيادة أمام ميتييلاند الدنماركي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز