عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"فيفا" يختار طاقم تحكيم إماراتيا للمشاركة في إدارة مباريات "مونديال الأندية

 اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا " طاقم تحكيم دوليا إماراتيا للمشاركة في إدارة مباريات بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في الفترة من الأول حتى الحادي عشر من فبراير المقبل.



 

وذكرت وكالة أنباء الإمارات اليوم السبت، أن الطاقم يضم كلاً من محمد عبدالله حسن "حكم ساحة"، والحكمين المساعدين محمد أحمد يوسف، وحسن المهري.

 

وأشارت الوكالة إلى أن اختيار الطاقم الإماراتي يأتي تأكيداً للنجاحات الكبيرة التي حققتها "الصافرة الإماراتية" في مختلف البطولات الإقليمية والقارية والعالمية.

 

يذكر أن الطاقم الإماراتي كان قد اختير لإدارة مباريات كأس العالم لكرة القدم (مونديال روسيا 2018) وشارك في إدارة عدد من المباريات أهمها مباراة فرنسا وبيرو.

 

وتنطلق بطولة كأس العالم للأندية، مطلع شهر فبراير المقبل، ويشارك فيها بايرن ميونخ الألماني (بطل دوري أبطال أوروبا) والأهلي (بطل دوري أبطال إفريقيا) وأوكلاند سيتي النيوزيلندي (بطل أوقيانوسيا) بالترشيح من الاتحاد القاري، وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي (بطل دوري أبطال آسيا)، وتيجريس أونال المكسيكي (بطل دوري أبطال الكونكاكاف) ممثل أمريكا الشمالية، وبطل كأس الليبرتادوريس (ممثل أمريكا الجنوبية) الذي لم يتم تحديده بعد، إلى جانب ممثل الدولة المستضيفة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز