عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة يفتتح مجمع مواقف السيارات الجديد بكوم حمادة

محافظ البحيرة يفتتح مجمع مواقف السيارات
محافظ البحيرة يفتتح مجمع مواقف السيارات

قام اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بافتتاح مجمع مواقف كوم حمادة الجديد والمقام على مساحة ٦٠٠٠ م٢ بعرض ٢٠ مترا وطول ٣٠٠ متر، ويضم الموقف ٥ باكيات فى ٣ حارات، كما يضم الموقف دورات للمياه ومكاتب للأمن ومكاتب إدارية وبتكلفة إجمالية  13 مليون جنيه.



 

وخلال كلمته بمناسبة الافتتاح، قدم اللواء هشام آمنة الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية باعتباره الداعم الأول لما تشهده المحافظة من مشروعات قومية وخدمية وتنموية في كافة المجالات والقطاعات، بإجمالي تكاليف استثمارية تبلغ 55,5 مليار جنيه، حيث تم تنفيذ 3000 مشروع على أرض المحافظة فقط خلال العامين الماضيين، منها ما تم الانتهاء منه والجاري تنفيذه، مشيراً أن مركز كوم حمادة وحده شهد تنفيذ إنجازات في كافة القطاعات الخدمية من مشروعات تجاوزت تكلفتها 2.1 مليار جنيه.

 

واستمع اللواء المحافظ لشرح تفصيلي من رئيس المدينة، تناول عرض ما تم من إنجازات في كافة القطاعات الخدمية بمركز كوم حمادة، كما استمع لعرض تفصيلي عن بدايات ومراحل تنفيذ مشروع مجمع المواقف الجديد، والذي تم تنفيذه على ٣ مراحل حيث شملت المرحلة الأولى أعمال تغطية المصرف بطول ٢٩٢ مترا بتكلفة ٣ ملايين جنيه والمرحلة الثانية بتكلفة ٥ ملايين جنيه لإنشاء الباكيات وأعمال الرصف وتركيب البلدورات والمرحلة الثالثة بتكلفة ٥ ملايين لاستكمال الأعمال والتشطيبات النهائية .

 

وقام محافظ البحيرة بتوزيع عقود إيجار لعدد 17 منفذا، تم تخصيصها لذوى الاحتياجات الخاصة لعمل أنشطة خدمية والمحلات الخاصة لمرتادى الموقف .

 

وقد المواطنين الشكر للمحافظ على جهوده وحرصه على إنجاز مجمع المواقف، والذي يتميز بموقعه فى مدخل مدينة كوم حمادة مع طريق قرية بيبان بعيدًا عن الكتلة السكنية وبجوار مستشفى كوم حمادة الجديد، الامر الذي سيؤدى للتيسير على المرضى، فضلا عن القضاء على المواقف العشوائية وتحقيق السيولة المرورية والحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى للمدينة .

 

رافق محافظ البحيرة خلال الجولة، الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ و المهندس حازم الأشموني السكرتير العام والمهندس عبد الله المليجي رئيس مركز ومدينة كوم حمادة، واللواء عبد المنعم السبيعي المدير التنفيذي لمشروع المواقف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز