عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية.. جيرالدو مستمر والأهلي يفرط في الصدارة

وكيل أعماله: جيرالدو مستمر مع الأهلي حتى 2023

كشف هشام صالح، وكيل أعمال الأنجولي جيرالدو، لاعب النادي الأهلي، أن اللاعب مرتبط بعقد ممتد مع النادي حتى 2023، مشيرًا إلى أن هناك إجراءات ستتخذ إذا تم رفع اسم اللاعب من قائمة الفريق.

جيرالدو
جيرالدو

 

لاعب صنداونز: على سيرينو احترام تعاقده

أعرب الكاميروني روجر فوتمبا، لاعب صنداونز السابق، أنه يجب على جاستون سيرينو احترام عقده مع الفريق، مشيرًا في حديثه إلى أنه في حال كان يرغب الأهلي في ضم اللاعب يجب عليه دفع ما يريده صنداونز.

جاستون سيرينو
جاستون سيرينو

 

الأولمبية: لجنة سداسية لقيادة نادي المنصورة

قررت اللجنة الأولمبية تعيين لجنة سداسية لقيادة مجلس إدارة نادي المنصورة، حتى نهاية مدة المجلس في نوفمبر القادم. 

تم الاستقرار على حاتم المير رئيس النادي، والأعضاء محمد صلاح وإسلام إبراهيم، واستمرار مجدي الشافعي أمين الصندوق، وتعيين أحمد عبد السميع المدير التنفيذي، ومحمد عطية المدير المالي.

حاتم المير رئيس نادي المنصورة
حاتم المير رئيس نادي المنصورة

 

وهبة يترك الإسماعيلي

اعتذر محمد وهبة، عن الاستمرار في القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، بسبب عدم الاتفاق مع إدارة النادي.

محمد وهبه
محمد وهبه

 

محلل أداء للأهلي اليوم

يصل القاهرة اليوم الجنوب إفريقي "يوشا ياخويل" محلل أداء الأهلي الجديد، الذي تعاقد معه النادي للمساهمة في تحليل أداء الفرق المنافسة للأحمر. 

يوشا يوخيل محلل اداء الأهلي
يوشا يوخيل محلل اداء الأهلي

 

مسحة قفشة سلبية

أثبتت المسحة التي أجراها محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في أحد المراكز الخاصة سلبيتها من الإصابة بفيروس كورونا وتعافيه من الإصابة.

محمد مجدي قفشة
محمد مجدي قفشة

 

عملات تذكارية بمناسبة الأولمبياد الشتوية

أعلن بنك الشعب الصيني “البنك المركزي” اليوم الجمعة، أنه سيصدر العديد من العملات الورقية والمعدنية التذكارية هذا العام بمناسبة أحداث مهمة، من بينها: أولمبياد بكين للألعاب الشتوية 2022..

علم الصين
علم الصين

 

باتشيكو يعلن قائمة إنبي

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة إنبي غدا بالدوري الممتاز.

وضمت القائمة كلا من: محمد أبو جبل ومحمد عواد في حراسة المرمى، وحازم إمام وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي "الونش" وعبد الله جمعة وأحمد فتوح وحسام عبد المجيد وأحمد عيد في خط الدفاع.

طارق حامد وإسلام جابر ومحمد أشرف "روقا" وإمام عاشور وأحمد سيد "زيزو" ويوسف إبراهيم "أوباما" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وأشرف بن شرقي وحسين فيصل في خط الوسط.

حميد أحداد وعمر السعيد في خط الهجوم

باتشيكو
باتشيكو

 

تصنيف الإسكواش الجديد

كشفت رابطة اللاعبين المحترفين للإسكواش عن التصنيف العالمي الجديد للسيدات في شهر يناير الجاري، حيث واصلت البطلة المصرية نور الشربيني، سيطرتها على صدارة التصنيف للشهر الثالث على التوالي بعد صعودها إليه في نوفمبر الماضي، بعدما توجت ببطولة مصر الدولية للسيدات في نوفمبر الماضي

نور الشربيني
نور الشربيني

 

موقف كافاني من إيقافه

أوضح أدينسون كافاني، لاعب مانشستر يونايتد، موقفه بعد إيقافه 3 مباريات من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد اتهامه بالعنصرية، وأنه لم يكن يعلم أن تلك العبارات تعد عنصرية.

أدينسون كافاني
أدينسون كافاني

 

عبد العزيز يؤازر الزمالك

حرص اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمؤازرة الجهاز الفني واللاعبين قبل مواجهة إنبي بالدوري، مؤكدا ثقته في الفريق لتحقيق الفوز.

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

 

موليكا يغازل الأهلي

بعث الكونغولي جاكسون موليكا، لاعب نادي ستاندار لييج البلجيكي، أمس، برسالة إلى جماهير النادي الأهلي، مفادها حبه الكبير للنادي الأهلي وجماهيره، وهنأهم بحلول العام الميلادي الجديد 2021.

جاكسون موليكا
جاكسون موليكا

 

مدافع بيراميدز يغيب للإنذار الثالث

يغيب أحمد سامي، مدافع فريق نادي بيراميدز، عن مباراة الفريق المقبلة في الدوري الممتاز، بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث.

أحمد سامي مدافع بيراميدز
أحمد سامي مدافع بيراميدز

 

بيراميدز يفوز على الإنتاج

فاز بيراميدز على الإنتاج الحربي بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي استضافه استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الأسبوع الخامس للدوري.

 

 

لامبارد: زياش جاهز للمشاركة

أكد المدير الفني لتشيلسي، فرانك لامبارد، أن صانع الألعاب المغربي حكيم زياش، أصبح جاهزا للمشاركة في المباريات، مشيرا إلى أنه سيتعين عليه اتخاذ القرار بشأن البدء به في مواجهة مانشستر سيتي المقبلة بالدوري الإنجليزي الممتاز أم لا.

لامبارد
لامبارد

 

الترجي يهزم النجم

فاز نادي الترجي الرياضي التونسي على ضيفه النجم الرياضي الساحلي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أمس، على ملعب "حمادي العقربي"، في إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري التونسي.

الترجي
الترجي

 

وصول يحيى خالد لمعسكر منتخب فراعنة اليد

أكد علاء السيد، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية باتحاد اليد، أن نجم المنتخب الوطني يحيى خالد لاعب فيسبريم المجري، انضم لمعسكر المنتخب استعدادا لخوض منافسات مونديال اليد المقرر انطلاقه 13 من الشهر الجاري، وذلك بعد أن خاض مباريات نهائيات دوري أبطال أوروبا مع فريقه.

يحيى خالد
يحيى خالد

 

تعادل الأهلي ودجلة

تعادل الأهلي سلبيا مع وادي دجلة وفرط في صدارة جدول مسابقة دوري وي المصري.

معلول يحاول تخطي لاعب وادي دجلة
معلول يحاول تخطي لاعب وادي دجلة

 

كورونا تضرب لاعب نابولي

أعلن نادي نابولي الإيطالي- في بيان رسمي- إصابة مهاجمه النيجيري فيكتور أوسيمين البالغ 22 عامًا بفيروس كورونا.

فيكتور أوسيمين
فيكتور أوسيمين

 

مان يونايتد يزاحم ليفربول على الصدارة بثانئية في شباك استون فيلا

 

حقق مانشستر يونايتد الإنجليزي، فوزا مهما على أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

تقدم أنطونى مارسيال لمانشستر يونايتد في الدقيقة 40، ثم تعادل بيرتراند تراوري لأستون فيلا في الدقيقة 58، قبل أن يسجل النجم البرتغالي المتألق برونو فيرنانديز الهدف الثاني للشياطين الحمر بالدقيقة 61 عن طريق ركلة جزاء.

 

وفي إطار نفس الجولة فاز فريق وست هام يونايتد على إيفرتون بهدف نظيف، في افتتاح الجولة السابعة عشرة لبطولة الدوري الإنجليزي.

 

هدف اللقاء الوحيد أحرزه اللاعب سوشتيك في الدقيقة 86 من متابعة لتسديدة زميله كريسويل، ليقود فريقه لتحقيق النقاط الثلاث. وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد وست هام للنقطة 26 في المركز العاشر، فيما توقف رصيد إيفرتون عند 29 نقطة في المركز الرابع.

 

مانشستر يونياتد واستون فيلا
مانشستر يونياتد واستون فيلا

 

راموس يغيب عن مواجهة سيلتا فيجو

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، عن قائمة فريقه لمواجهة ضيفه سيلتا فيجو ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا" اليوم السبت.

 

وشهدت القائمة التي ضمت 23 لاعبا، غياب قائد الفريق الملكي سيرخيو راموس، بسبب شعوره بآلام في المعدة وعدم مشاركته في المران، حسب العديد من التقارير الصحفية.

 

سيرخيو راموس
سيرخيو راموس

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز