عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأقصر:رفع 80 طن أتربة ومخلفات مبان في حملة لإزالة الإشغالات بأرمنت والطود

شنت الأجهزة التنفيذية في مركزي أرمنت والطود بمحافظة الأقصر، اليوم الجمعة، حملات لإزالة المخلفات والإشغالات بناء على تعليمات المحافظ مصطفى ألهم، شملت إزالة ما يقرب من 80 طن أتربة ومخلفات مبان بمدينة الطود.



 

وقال عبد الله عاشور رئيس مركز أرمنت، في بيان، إن حملة المرافق والنظافة استهدفت شوارع: الشبان وميدان السوق والتحرير والشهيد والمستشفى ومدخل الموقف، وتم رفع كافة الإشغالات والتعديات وتكثيف أعمال النظافة بتلك الشوارع.

 

من جانبه، قال الدكتور محمد محمود رزق، رئيس مركز ومدينة الطود، إنه تم رفع ما يقرب من 80 طن أتربة ومخلفات المباني الملقاة بطريق شهر روحه حتى نهاية حدود القرية مع قرية الضبعية بمركز القرنة، وطريق الجسر الطالع، وطريق السكة وطريق المخزن، وإزالة المطبات بطريق الترعة الغرقانة.

 

جاء ذلك خلال جولته لمتابعة الانتهاء من أعمال تركيب كشك كهرباء بقدرة 300 كيلو فولت، بمنطقة المحزن بقرية المريس، ضمن أعمال الخطة الاستثمارية لمركز الطود للعام الحالي، 

كما تفقد رئيس مركز ومدينة الطود الطريق المؤدي إلى حاجر المريس والمزمع انشاء كوبري على ترعة الحاجر، واختتم جولته بقرية المريس بتفقد مبني الوحدة المحلية للقرية للاطمئنان على سير العمل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز