عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أبو طالب العيسوي يقود الإسماعيلي بعد اعتذار وهبة

ابو طالب العيسوي
ابو طالب العيسوي

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس ابراهيم عثمان، المشرف العام على الكرة، قبول اعتذار الكابتن محمد وهبة، وتكليف الكابتن أبو طالب العيسوي، لاستكمال المهمة خلال الفترة المقبلة.



 

وكان محمد وهبة، قد اعتذر عن عدم الاستمرار في القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، بسبب عدم الاتفاق مع إدارة النادي، وأرسل وهبة بيانًا إلى مجلس الإدارة، لتوضيح أسباب اعتذاره عن عدم استكمال المهمة، وجاء البيان على النحو التالي:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

السادة رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الإسماعيلي

تحية واحترامًا وبعد..

شرفت بتولي المسؤولية الفنية لفريق الكرة الأول بالنادي في ظل ظروف دقيقة وتوقيت عصيب وحساس من منطلق المسؤولية والواجب كأحد أبناء النادي الإسماعيلي العظيم، وأديت دوري بكل إخلاص وبما يرضي الله وضميري وحبي للنادي الذي قدمني لعالم كرة القدم لاعبًا ثم مدربًا.

 

وحيث إننا لم نصل إلى نقطة اتفاق مشترك، من حيث التعاقد المكتوب والصلاحيات والمسؤوليات التي تحقق آمال وطموحات النادي وجماهيره الوفية العظيمة، فأتقدم لسيادتكم باعتذار عن عدم الاستمرار، متمنيًا التوفيق للنادي الإسماعيلي.

 

وكان مجلس إدارة النادي قد قرر أمس الخميس، استمرار محمد وهبة مدربا عاما للفريق الأول لكره القدم وقائمًا بأعمال مدير الكرة، وعطية صابر مدربًا، وسعفان الصغير مدربًا لحراس المرمى، لحين الانتهاء من مباريات البطولة العربية التي يشارك بها الدراويش.

 

وقد تقدم طلعت يوسف، المدير الفني الجديد لفريق الإسماعيلي، باعتذار عن عدم الاستمرار مع الفريق، وغادر النادي قبل بدء المران. 

 

وأعلن الموقع الرسمي للدراويش أن اعتذار يوسف حدث بسبب ظروف عائلية قاهرة، ما جعله يقرر عدم الاستمرار.

 

وكان تعيين يوسف، قد تم بعد إقالة الجهاز الفني للفريق الأول، بقيادة المدير الفني البرازيلي هيرون ريكاردو، بعد الخسارة من الجونة.

 

وجاءت الإقالة بعد خسارة الفريق من الجونة بهدفين مقابل هدف، بعدما كان التقدم لصالح الدراويش في الشوط الأول.

 

كما تعادل الإسماعيلي مع الإنتاج الحربي في الجولة الثانية، بثلاثية لكل فريق، وتعادل مع المصري سلبيا في الجولة الأولى.

 

وبعد ثلاث جولات، لم يحقق فيها الفريق أي فوز، استقر مجلس الإدارة على رحيل الجهاز الفني، لتكون الإقالة الأولى في الدوري المصري هذا الموسم.

 

بعد ذلك تم إسناد المهمة الفنية لمحمد وهبة، وتعادل الفريق مع البنك الأهلي سلبيًا، وفاز على الإنتاج بهدفين دون رد، في مباراة أثرت فيها تغييرات وهبة وأتت ثمارها بالثلاث نقاط.

 

ويستعد الدراويش لمواجهة مصر المقاصة، يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز.

 

على جانب آخر، يستعد الإسماعيلي لمواجهة الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي من البطولة العربية، يوم الاثنين الموافق 11 يناير.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز