عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال اليد
البنك الاهلي

قبل حورس 2021

مدرب السويد: مواجهة مصر في مونديال اليد لن تكون سهلة

مدرب منتخب السويد
مدرب منتخب السويد

أكد جلين سولبرج المدير الفني لمنتخب السويد، أن مواجهة مصر في بطولة العالم لكرة اليد 2021، لن تكون سهلة، وأنه عليه الاستعداد جيدا للقاء من أجل الفوز به.



 

 

وأضاف مدرب السويد، أن منتخب مصر لديه شخصية مميزة ويضم لاعبين على مستوى عالي بدنيا وفنيا، ومواجهة هؤلاء بالتأكيد لن يكون سهلة على الإطلاق.

 

 

في ظل جائحة كورونا والاجراءات الاحترازية تحدث مدرب السويد حول تنظيم مصر للحدث الكبير، حيث قال: “نحن نعيش في ظروف خاصة وصعبة علينا جميعا ومن المهم بالنسبة لنا التركيز على التفاصيل التي يمكننا التأثير فيها والتعامل مع جميع المواقف بأفضل الطرق الممكنة”.

 

 

ووجه جلين سولبرج رسالة لجماهير السويد في النهاية حيث قال: “آمل أن يدعموا الفريق ويمنحونا الكثير من الطاقة الإيجابية من خلال مشاركتهم وتشجيعهم لنا”.

 

 

وحول رأيه في القرعة التي أوقعته في المجموعة السابعة مع الدولة المضيفة مصر والتشيك وتشيلي، يؤكد سولبرج: “بالطبع المجموعة تضم 4 منتخبات كبيرة، وكل فريق لديه فرصة جيدة للوصول إلى الدور الرئيسي”.

 

 

وعن الفارق بين أسلوب لعب النرويج والسويد في كرة اليد، أجاب المدرب النرويجي: “الاختلافات بين السويد والنرويج ليست كبيرة على الرغم من أن النرويج قد حققت المزيد من النجاح في السنوات القليلة الماضية”.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز