عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

لو إنتِ عروسة.. تعرفي على ألوان الروج موضة شتاء 2021

خبيرة التجميل هند الخضري
خبيرة التجميل هند الخضري

ترغب كل فتاة في الحصول على إطلالة تجمع بين الأناقة والجاذبية بحفل زفافها، وتقع معظم الفتيات في حيرة شديدة في اختيار لون الروج للوصول إلى الإطلالة التي ترغب في الظهور بها، إذ يعد اختيار لون الروج من الأمور المهمة لكل عروس.



 

وتقول خبيرة التجميل هند الخضري، إن كل عروسة ترغب في اختيار لون يتناسب مع درجة ونوع بشرتها، وكذلك مع المكياج الذي تطبقه، ويتناسب أيضا مع إطلالتها ككل من الفستان الذي ترتديه، وتسريحة الشعر الذي تعتمد عليها، وقطع المجوهرات التي تنسقها.

 

وأوضحت هند الخضري، إذا كانت العروسة ترغب في إطلالة كلاسيكية بحفل زفافها، يمكنها اختيار روج باللون الأحمر، فهو من الألوان الكلاسيكية، والتي تناسب كافة درجات البشرة، ويمنحهن قدرا من الأناقة والجاذبية، إذ يعتبر الأحمر من الألوان التي لا تبطل أبدا ولا تزول موضته، سواء بتدرج فاتح ومشرق أم معتدل، ويمكنك أن تطبقي هذا اللون على شفتيكِ لتتميزي بإطلالة جريئة وجذابة في حفل زفافك، تجعلك تتميزين بين الحضور، ويكون يومًا ولا ينسى بالنسبة لكِ.

 

وأضافت خبيرة التجميل أنه إذا كانت ترغب الفتاة في إطلالة هادئة بحفل زفافها، يمكنها اختيار روج باللون النيود، فهو ذو درجات متعددة، يمكن لجميع الفتيات اختيار الدرجة التي تناسبهن، إذ يضفي على إطلالاتهن جمالا وجاذبية.

 

وأوضحت هند الخضري أنه لا يزال اللون المرجاني يحتل صدارة صيحات الموضة والمكياج لشتاء 2021، ويمكن العروسة الاعتماد عليه بحفل زفافها باستخدام روج مرجاني، إذ يضفي على إطلالاتها سحرا وجاذبيا.

 

وأكدت أن أحمر الشفاه يعد خطوة أساسية في ماكياج كل امرأة وفتاة، إذ يزيد من ثقتها بنفسها ويميز إطلالتها، ويمنحها إحساس بالقوة والتألق، كما يجعلها تبدو في سن أصغر مما هي عليه في الحقيقة، إذ إن وضع الروج يمنح إحساسا بزيادة حجم الشفاه، ويجعلها تبدو أكثر امتلاء وجاذبية.

 

ولفتت هند الخضري إلى أن كل موسم يتميز بألوانه وملابسه لذا فإن اختيار الروج لا بد أن يراعي كل هذه الأمور، لتكون إطلالتك كاملة ومتناسقة مع بعضها البعض في حفل زفافك، فهناك درجات تليق بصاحبات البشرة البيضاء، ولا تناسب صاحبات البشرة السمراء، والعكس تمامًا لتتألقي في ليلة العمر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز