عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد شريف يتحدث عن ارتداء قميص صلاح..وطموحاته مع الأهلي 

محمد شريف
محمد شريف

كشف محمد شريف، لاعب النادي الأهلي كواليس ارتدائه رقم قميص محمد صلاح مع المنتخب بمباراة توجو ضمن مواجهات تصفيات كأس أمم إفريقيا.



 

وتحدث شريف في حوار مُسجل بالفيديو أجراه معه الموقع الرسمي لنادي الأهلي قائلًا:"بخصوص ارتدائي رقم قميص صلاح، هو كان مُصاباً بكورونا وفي البطولات الإفريقية هناك عدد مُحدد للأرقام ورقم صلاح كان مُتاحاً فحصلت عليه وربنا كرمني به".

 

وأضاف:"عندما عدت للنادي علمت بأن صالح جمعة سيرحل عن النادي فحصلت على قميصه"، وأشار شريف أن هناك أشخاص حذروه من الرقم ولكنه لا يشغل باله بمثل هذه الأشياء.

 

وتطرق شريف للحديث عن تتويج الأهلي بدوري الأبطال قائلًا:"كنت أتمنى التواجد رفقة زملائي ولكن إصابتي بكورونا منعتني من ذلك".

 

وأكمل:" والفوز أمام الزمالك وتسجيل هدف الفوز في هذا الوقت له فرحة خاصة وهي بطولة غائبة عنا منذ فترة والفوز بها يوم لا يُنسى".

 

واستطرد شريف حديثه قائلًا:"بعد اللقاء باركت لأفشة على الهدف وللفريق بأكمله على حصد البطولة".

 

 وأعرب لاعب الأهلي عن فرحته بالتواجد في كأس العالم للأندية قائلًا:"التواجد في كأس العالم شيء كبير والجميع يطمح للمشاركة ولا أعلم مدة غياب ناصر ماهر أوأجايي ولكن أتمنى مشاركتهما وعودتهما سريعاً".

 

واسترسل اللاعب:"السنة التي لعبت بها لصالح إنبي كانت تحديًا لي، أكون أو لا أكون فالظهور بشكل سيء يُصعب من عودتي مرة أخرى للأهلي".

 

وأتم لاعب الأهلي تصريحاته قائلًا:" اجتهد في كل مباراة وجاهز للعب في أي مركز سواء جناح أو رقم 10".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز