عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24 ..السيسي يتبادل برقيات التهنئة مع ملوك ورؤساء دول العالم بمناسبة العام الجديد

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

مجلس الوزراء يأجل الامتحانات لما بعد إجازة نصف العام والتعامل الفوري والحاسم مع أي محاولة لإقامة احتفالات أو تجمعات في رأس السنة .. في موجز 24



مجلس الوزراء: تأجيل الامتحانات لما بعد إجازة نصف العام وافق مجلس الوزراء، خلال اجتماعه اليوم، برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي، على المقترح الذي تقدمت به كل من وزارتي التعليم العالي والبحث العلمي، والتربية والتعليم والتعليم الفني، باستكمال تدريس المناهج الدراسية، اعتبارًا من السبت المقبل، وحتى نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي ٢٠٢٠ / ٢٠٢١ بنظام التعليم عن بُعد، مع استيفاء المتطلبات الأساسية، والحد الأدنى من معايير إتمام المناهج الدراسية، وتأجيل جميع الامتحانات التي كان من المقرر عقدها فى هذا الفصل لما بعد انتهاء إجازة نصف العام، مع تطبيق ذلك على كل أنواع التعليم ومستوياته. 

 

الرئيس السيسي يتبادل برقيات التهنئة مع ملوك ورؤساء دول العالم بمناسبة العام الميلادي الجديد

 

تبادل الرئيس عبد الفتاح السيسي، برقيات التهنئة مع أصحاب الجلالة والفخامة ملوك ورؤساء دول العالم بمناسبة الاحتفال ببدء العام الميلادي الجديد.

 

مجلس الوزراء: التعامل الفوري والحاسم مع أي محاولة لإقامة احتفالات أو تجمعات في رأس السنة 

 

استهل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اجتماع الحكومة اليوم، بالتوجه بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والوزراء أعضاء الحكومة، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة العام الميلادي الجديد، داعياً الله أن يكون عام خير على مصر كلها والبشرية جمعاء.

 

الحكومة توافق على تأسيس شركة مساهمة باسم "شركة أتلانتيك باسيفيك للشحن والتجارة"

 

وافق مجلس الوزراء، خلال اجتماعه برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على مشروع قرار رئيس مجلس الوزراء، الذي ينص على الترخيص للهيئة العامة للسلع التموينية بالاشتراك في تأسيس شركة مساهمة باسم "شركة أتلانتيك باسيفيك للشحن والتجارة" يكون غرضها الرئيسي النقل البحري لكافة أنواع السلع داخل مصر وخارجها، بما في ذلك تملك الشركة للسفن التجارية، وفقا لأحكام قانون شركات المساهمة، وشركات التوصية بالأسهم، والشركات ذات المسؤولية المحدودة، وشركات الشخص الواحد، وذلك بما لا يتعارض مع أغراض الهيئة.

 

مجلس الوزراء يوافق علي قرار بإعادة تشكيل وتنظيم المجلس الأعلى للموانئ

 

وافق مجلس الوزراء، خلال اجتماعه برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على مشروع قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن إعادة تشكيل وتنظيم المجلس الأعلى للموانئ .

 

وزيرة الصحة والسفير الصيني يشهدان توقيع مذكرة تفاهم للتعاون بمجال لقاحات كورونا

 

شهدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، مساء اليوم الخميس، توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الصحة والسكان ولجنة الصحة الوطنية بجمهورية الصين الشعبية، لتعزيز التعاون المشترك بين البلدين لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19). 

 

وزيرة التخطيط: تقارير المؤسسات الدولية تؤكد سير الاقتصاد المصري على الطريق الصحيح

 

أوضحت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية الدكتورة هالة السعيد أن تقارير المؤسسات الدولية التي تعكس الوضع الحالي للاقتصاد المصري تؤكد أننا نسير على الطريق الصحيح.

 

الجزائر تتعاقد لشراء اللقاح الروسي ضد فيروس كورونا

 

قال وزير الاتصال الناطق باسم الحكومة الجزائرية عمار بلحيمر إن بلاده وقعت صفقة لاقتناء اللقاح الروسي ضد فيروس كورونا "سبوتنيك 5". 

 

تأجيل محاكمة "سيدة المحكمة" لـ ٢٨ يناير

 

قررت  محكمة جنح مصر الجديدة، تأجيل محكمة المستشارة نهي الامام المعروفة اعلاميا بسيدة المحكمة لـ ٢٨ يناير لورود تقرير الطب الشرعي.

 

 

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة جلسة مع الدكتور  صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة  بمقر وزارة الشباب والرياضة

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز