عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

   أسطورة ليفربول يرشح هذا اللاعب بديلا لـ "محمد صلاح" 

صلاح وكلوب
صلاح وكلوب

حث أسطورة ليفربول ديتمار هامان ناديه القديم على التعاقد مع كينجسلي كومان ليحل محل محمد صلاح في حال رحيله.



 

تصاعدت التكهنات حول مستقبل صلاح في الأسابيع الأخيرة بعد مقابلته مع إحدى الصحف الإسبانية التي أشعلت شائعات عن التحول إلى برشلونة أو ريال مدريد.

لا يزال لدى صلاح عدة سنوات لانتهاء عقده في آنفيلد، لكن الكثيرين يشعرون أن النجم المصري قد يغري بتحد جديد في مكان آخر.

من غير المرجح حدوث انتقال وشيك إلى أي من جانبي الدوري الإسباني على المدى القصير، نظرًا للقيود المالية على كلا الناديين.

 

 نجم بايرن ميونيخ كومان

لكن هامان يعتقد أن ليفربول يجب أن يبحث بالفعل عن نجم بايرن ميونيخ كومان لملء الفراغ المحتمل.

وقال لاعب خط وسط ليفربول وبايرن السابق لاستاد أسترو "بالنسبة لي أفضل جناح في الوقت الحالي هو كينجسلي كومان".

"كان يعاني من مشاكل عندما جاء إلى ميونيخ لكنه استعاد لياقته وسجل هدف الفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا. "إنه رجل ذو قدمين ، إنه سريع ، ذكي للغاية ، صنع قرار رائع وقد تحسن اللمسات الأخيرة عليه كثيرًا. "كومان هو اللاعب. بايرن ميونيخ غير مهتم بفقدانه، إنه سعيد".

وأضاف هامان: "إذا تحرك صلاح، إذا أراد الرحيل، وهو أمر مرجح للغاية، فسيكون لذلك تأثير غير مباشر، وسيتعين على ليفربول شراء شخص ما. أيا كان من سيوقع، سيحتاج هذا الفريق إلى شراء بديل. الأمور تحدث بسرعة."

زينتهي عقد صلاح مع ليفربول في عام 2023، مما يجعل انتقاله بسعر مخفض في عام 2022 هو الوقت الأكثر منطقية لخروجه المبكر، بحلول ذلك الوقت، سيدخل كومان "الآن 24 عامًا"سنواته الأولى، لكن يبدو أن يورجن كلوب ليس لديه أي قلق بشأن رحيل صلاح. 

 

قال كلوب: "يمكننا جميعًا البحث عن شيء آخر إذا أردنا ذلك" و "لكنني أعتقد أن السبب الوحيد لمغادرة ليفربول في الوقت الحالي هو الطقس، ما السبب الآخر الذي يمكن أن يكون هناك؟ إننا أحد أكبر الأندية في العالم، نحن ندفع أموالًا جيدة.

"ربما ليس أكثر شيء في العالم، لكننا ندفع جيدًا ولدينا ملعب مثير مع مشجعين بارزين ولدينا قاعدة جماهيرية في جميع أنحاء العالم.

و نجري تغييرات ونجلب اللاعبين ، وإذا أراد أحد اللاعبين الرحيل ، فلا يمكننا كبح جماحهم. فقط لن أفهم سبب رغبتهم في المغادرة."

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز