عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مقتل شاب على يد شقيقه بسبب خلافات مالية بالشرقية

جريمة قتل
جريمة قتل

لقي شاب بمركز ومدينة بلبيس بمحافظة الشرقية ، مصرعه على يد شقيقه من والدته بطعنة نافذة بالصدر ، بسبب خلافات مالية بينهما، وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليه والتحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى بلبيس المركزى، تحت تصرف النيابة العامة.



 

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطاراً من العميد حسام القصبى، مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد بورود بلاغًا من المستشفى سالف الذكر بوصول  جثمان ب. ع 36 عامًا يعمل ميكانيكى مقيم بذات المركز ، بوصوله جثة هامدة إثر إصابته بطعنة نافذه توفي علي إثرها.

 

وعلي الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية برئاسة الرائد إسلام عواد، رئيس مباحث مركز  شرطة  بلبيس برئاسة العقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب، وبإشراف اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، والمقدم مصطفى رشاد، نائب مأمور مركز شرطة بلبيس،  لفحص البلاغ.

 

وتبين من التحريات، نشوب مشادة كلامية بين المجنى عليه وشقيقه من الأم ويدعى ع .ع حاصل على دبلوم صنايع خارج من السجن حديثًا  وتطورت المشادة بسبب خلافات مالية بينهما قام على أثرها الأخير بطعن شقيقه طعنة نافذة بالصدر أودت بحياته.

 

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الواقعة، و اصطحابه إلى مركز بلبيس، وتم إخطار النيابة العامة، التي أمرت بانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة فى الجريمة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز