عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اليوم.. سموحة يخضع لتحليل "رابيد تيست" استعداداً لمواجهة سيراميكا فى الدوري

سموحة
سموحة

يخضع لاعبو الفريق الكروى الأول بنادى سموحه والجهاز الفني، بقيادة أحمد سامى، لإجراءات تحليل "رابيد تيست" للكشف عن كورونا، اليوم السبت ، وذلك قبل 48 ساعة فقط من مباراة "الموج الأزرق" أمام فريق سيراميكا ، فى الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام، ويطمح لاعبو سموحة وجهازهم الفنى فى استعادة نغمة الإنتصارات مرة آخرى على حساب سيراميكا كيلوباترا و يواصل الفريق تدريباته على ملعب النادى، كما قام الجهاز الفنى بمشاهدة مباراة الفريق الاخيرة أمام الزمالك مع اللاعبين لشرح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال المباراة لتجنب ارتكابها مرة أخرى.



 

وشاهد مدرب سموحة  وجهازه المعاون عدة مباريات لفريق سيراميكا  للوقوف على نقاط القوة والضعف خصوصا بعد الأداء القوى فى المباريات الماضية بالدوري.

 

ووجه أحمد سامى تحذيرات شديدة اللهجة إلى لاعبيه وطالبهم بحصد نقاط المباراة الثلاث خصوصا بعد الهزيمة الأخيرة أمام الزمالك.

 

ويفتقد سموحة جهود الدولى على غزال لاعب الوسط لاستمرار اصابته بفيروس كورونا، معه محمد ليلة الذي أصيب هو الآخر بالفيروس وسيغيب عن مواجهة سيراميكا القادمة. ويحاول أحمد سامى علاج النقص العددى الموجود فى بعض المراكز من خلال اعادة توظيف اللاعبين فى مراكز جديدة خاصة وان سموحه لايمتلك صانع ألعاب وفشل اسلام جمال فى القيام بهذا الدور خلال المباريات الماضية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز