عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الأحمر مش موضة".. تعرفي على ألوان فساتين رأس السنة

الفضي موضة فساتين رأس السنة
الفضي موضة فساتين رأس السنة

يحرص الجميع على السهر إحتفالا برأس السنة الجديدة، ولكن بسبب الإجراءات الاحترازية لمكافحة covid-19 تم إلغاء كافة الحفلات هذا العام، ولكن لا مانع من عمل حفلة أسرية بسيطة وإرتداء أحلى الملابس كما جرت العادة.



تقول الفاشون بلوجر أحلام عادل، أن أقمشة البايت هي الموضة هذا الشتاء بشكل كبير، ويعتبر هذا النوع من القماش، موضة لا يمكن أن تختفي، ودائمًا يتصدر في المقدمة.

أضافت الفاشون بلوجر أحلام عادل، أن كل فتاة تبحث في يوم رأس السنة عن كل ما هو مواكب للموضة، وتعتبر صيحة الجليتر أو الملابس اللامعة، هى أبرز ما يسيطر على الساحة حاليا.

وأكدت الفاشون بلوجر أن بعض الفتيات يعتقدن أن اللون الأحمر هو المفضل خلال هذا اليوم، لكن ظهرت بعض الألوان الأخرى منها الأسود والذهبي والفضي، وهي الألوان الأكثر موضة هذا العام.

وأشارت مدونة الموضة إلى أنه بعيداً عن الفساتين، فإن بلوزة شيك من الشيفون مطرّزة أو مزيّنة بالأحجار الملوّنة تكون مناسبة جدا لهذه الاحتفالات، كما يمكن ارتداءها مع تنورة قصيرة أو سروال أنيق، ولتكن أكسسواراتك ملائمة لألوان الحجارة أو التطريز.

وأضافت أحلام أنه بإمكانك أن تختاري الملابس البسيطة، لكن إحرصي على أن تكون حقيبة يدك صغيرة وأنيقة وذات جودة، وأن يكون حذاءك مميّز أيضاً، فتحصلين على أناقة صارخة وملفتة بأكسسوارات مميّزة.

ولفتت الفاشون بلوجر  إلى أنه إذا كنتِ تحتاجين إلى مشدّ يساعدك في الحصول على إطلالة ممشوقة فلا تترددي في ذلك، إنها ليلة رأس السنة ومن الضروري أن تظهري بأجمل إطلالة وأفضل مظهر، فيجب أن تتركي فستان ليلة رأس السنة الجديد يتحدث عن نفسه وحافظي على أسلوبه بسيطاً مع الأحذية البسيطة وحقيبة أنيقة سوداء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز